لاتخاذ القرار المناسب

أوقاف غزة: صلاة الجمعة تمت دون أي اشكاليات وسنقوم بعملية تقييم شاملة

أوقاف غزة: صلاة الجمعة تمت دون أي اشكاليات وسنقوم بعملية تقييم شاملة

أكدت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في قطاع غزة ، أن صلاة الجمعة اليوم تمت وفق الترتيبات والإجراءات التي اتخذتها الوزارة، ودون أي اشكاليات تذكر.

وأوضح وكيل الوزارة عبد الهادي الأغا في بيان عبر صفحة الوزارة في فيسبوك، أن وزارته ستقوم بعملية تقييم شاملة لصلاة الجمعة التي تمت اليوم في كافة المساجد، لاتخاذ القرار المناسب.

وعبّر الأغا عن شكره وعظيم تقديره للمواطنين كافة على التزامهم بالإجراءات الوقائية التي أعلنت عنها الوزارة لأداء صلاة الجمعة اليوم دون أي إشكاليات تُذكر.

وقال الأغا: "إن صلاة الجمعة اليوم تمت بفضل الله تعالى وفق الترتيبات والإجراءات التي اتخذتها الوزارة"، مؤكدًا أن هذا الأمر يعبر عن مدى وعي وتفهم المواطنين وتعاونهم في تطبيق تلك الإجراءات التي تحافظ على أرواحهم.

وتابع: "لقد أظهر المواطنون اليوم صورةً مشرفةً وسلوكًا حضاريًا في مواجهة جائحة كورونا "، مطالبًا بضرورة اتباع ذات الإجراءات في كافة مناحي الحياة، وخاصة في الأسواق والمولات وبيوت العزاء والجنائز، وكذلك خلال فترة عيد الفطر المبارك.

وشكر الأغا اللجان والطواقم العاملة التي ساهمت في تنظيم إقامة صلاة الجمعة وفق الإجراءات المحددة التي قررتها الوزارة، وبذلوا جهودًا مميزة لإنجاحها.

وواصل الأغا شكره للطواقم الطبية بوزارة الصحة، وكوادر وزارة الداخلية الذين استنفروا كافة طاقاتهم في كافة المحافظات.

كما عبر وكيل وزارة الأوقاف بغزة، عن شكره للخطباء الذين التزموا بالمحددات والتعليمات الصادرة عن الوزارة، وكذلك العاملين بالوزارة الذين واصلوا الليل بالنهار من أجل إتمام الإجراءات والترتيبات على أكمل وجه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد