جوال

أجمل بطاقات رسائل معايدة تهنئة بمناسبة عيد الفطر 2020

رسائل معايدة بعيد الفطر

رسائل معايدة بعيد الفطر

القاهرة - سوا

أجمل بطاقات معايدة عيد الفطر 2020 تنشرها لكم وكالة سوا الإخبارية مع اقتراب حلول أول أيام عيد الفطر في الدول العربية والعالم، إذ من المُرجح أن يطل علينا العيد السعيد إما السبت أو الأحد المقبلين.

رسائل معايدة في عيد الفطر 2020، نوردها لمتابعينا من مختلف دول العالم، في ظل بحث متابعينا الدائم على أفضل الصور من أجل تقديم تهاني عيد الفطر للأصدقاء والعائلة والزوج والزوجة والأبناء والأقارب وكل الفئات.

وبعيدا عن الجدل الذي أثاره راصدو الفلك بخصوص متى يحل موعد أول أيام عيد الفطر لهذا العام، فإن غالبية الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي، يفضلون نشر تهانيهم لأحبابهم قبل الآخر، في الساعات الأخيرة من الشهر الكريم.

وتقول أكبر مراكز الفلك في السعودية وفلسطين والعالم، إن عيد الفطر سيحل على الأمة الإسلامية والعربية الأحد القادم، في حين خرج بعض الراصدين يتحدثون بأن حساباتهم الفلكية تشير إلى أنه سيبدأ فعليا السبت ويُمكن رصد الهلال مساء اليوم.

وتكون تهاني عيد الفطر في هذه السنة تحديدا، ليست مشابهة للعام الماضي أو العقود المنصرمة، حيث تسود أوضاعا صعبة في جميع دول العالم من المحيط إلى الخليج؛ جراء عدم إنتهاء وباء فيروس كوفيد 19 واستمرار الإغلاق.

واتخذت العديد من الدول العربية، قرارات نهائية بفرض الإغلاق الشامل وتقييد الحركة، خلال الأيام الثلاثة لعيد الفطر؛ من أجل التمكن من السيطرة على الوباء بأسرع فترة زمنية ممكنة، وعودة الحياة إلى طبيعتها قريبا.

وتتخوف البلدان كافة من أن تكون تجمعات عيد الفطر السنوية التي رُبما تحدث بفعل عدم التزام المواطنين بالتعليمات، سببا في توسع رقعة انتشار الفيروس وإفساد جهود السيطرة عليه، لذا دعت إلى قضاء إجازة العيد في البيوت.