جوال

رابط بيت الزكاة لاستخراج زكاة الفطر 2020 في الكويت

رابط الزكاة

رابط الزكاة

الكويت - سوا

أعلن بيت الزكاة الحكومي الكويتي، يوم الخميس، عن رابط الزكاة للراغبين في استخراج زكاة الفطر في الكويت، قبل نهاية شهر رمضان المبارك، لافتا إلى استمرار عملية توزيع المواد التموينية على المستفيدين.

وقال بيت الزكاة عبر تويتر إن "زكاة الفطر طهرة للصائم من اللغو والرفث وطعمة للمساكين"، مبينا أنها تجب على كل مسلم قادر، فبادر بها الآن في خير الأيام عند الله، يمكنكم استخراج زكاة الفطر عن طريق موقعنا الإلكتروني.

وفي سياق متصل، أفاد بيت الزكاة بأنه تم تحويل 880920 دينار لحسابات 3254 اسرة لدى البنوك في 19 مايو 2020 من ضمن الحملة الرابعة لمساعدات الأسر المسجلة لديه خلال أزمة كورونا .

وقال: يجب على الأسر لضمان وصول المساعدة المالية لهم الحرص على صحة ارقام الهواتف و البيانات البنكية التي يتم تزويد البيت بها ، مع ضرورة تفعيل الحسابات البنكية.

قيمة زكاة الفطر في الكويت 1 دينار وهنا رابط الزكاة الرسمي اضغط الآن

وأضاف بيت الزكاة: من منتصف شهر مايو كافة الأسر القاطنة في منطقة النعيم تستطيع استلام التموين الشهري من جمعية الصليبية التعاونية، موجها الشكر إلى التمويل الكويتي الذي تعتبره شريك استراتيجي على تعاونه المثمر لتحويل المساعدات المالية للأسر المحتاجة.

كما شكر بيت الزكاة، إدارة جمعية الصليبية التعاونية لتعاونها البناء مع البيت لاستقبالها الأسر المسجلة لديه تستلم تموين وتقطن محافظة الجهراء لاستلام التموين من الجمعية.

ولفت إلى أنه تمت مخاطبة اتحاد المصارف بكتاب رسمي بتاريخ 29 مارس الماضي لكي يخاطب بدوره البنوك لوقف استقطاع القرض الحسن.

وختم بيت الزكاة: في حال أنه تم استقطاع هذه الاقساط من المقترضين، فإن البيت ملتزم بإرجاعها لحساباتهم بعد عودة العمل الحكومي لوضعه الطبيعي.