محافظ نابلس يعلن تفاصيل إغلاق المحافظة في عيد الفطر

إبراهيم رمضان

أكد محافظ نابلس إبراهيم رمضان، في بيان له، اليوم الخميس، أن المحافظة اتخذت سلسلة من الإجراءات يبدأ تنفيذها اعتبارًا من مساء غدٍ الجمعة وحتى يوم الإثنين، ضمن ترتيبات الإغلاق في فترة عيد الفطر وكإجراء وقائي في ظل تفشي فيروس كورونا .

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة "سوا":

محافظ نابلس اللواء إبراهيم رمضان:

استتادًا لقرار الحكومة وتعليمات دولة رئيس الوزراء المتعلقة بترتيبات الإغلاق فترة عيد الفطر السعيد وكإجراء وقائي حفاظًا على سلامة المواطنين ومنع تفشي الوباء فقد اتخذت المحافظة جملة من الإجراءات يبدأ تنفيذها اعتبارًا من الساعة 7:30 من مساء الجمعة 22/5/2020 ولغاية 12:00 ليلًا من يوم الاثنين 25/5/2020 وهي كالتالي:

- تغلق جميع المحلات التجارية والتموينية والصناعية والمرافق العامة كافة وكذلك محال الخضروات والفواكه باستثناء الصيدليات والمخابز.

- تمنع حركة السيارات منعًا باتًا تحت طائلة المسؤولية، على أن يسمح فقط بالتحرك مشيًا على الأقدام ولشخص واحد من كل عائلة للتوجه للمخابز أو الصيدليات فقط في حدود منطقة السكن.

- للتحرك الطارئ وفي الحالات المرضية الطارئة يتم الاتصال والتنسيق مع الجهات الأمنية، الدفاع المدني والإسعاف.

- أما بشأن الصحفيين فيتم السماح بالتحرك بسياراتهم شريطة إظهار بطاقة الصحافة الخاصة بهم وأن يكون تحركهم في نطاق العمل الموكلين به من مؤسساتهم.

- في حال مخالفة او خرق أي إجراء من الاجراءات من قبل أي مواطن فإنه سيعرض نفسه للمساءلة القانونية.

وتناشد محافظة نابلس المواطنين في محافظة نابلس تفقد أقاربهم كبار السن قبل بدء الإغلاق وضمان توفير احتياجاتهم الأساسية، سائلين الله أن يتم علينا الصحة والعافية، وأن يبارك للجميع في هذه الأيام الفضيلة وأن يكتب الخير لجميع أبناء شعبنا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد