النائب الغول يشارك في الوقفة التضامنية رفضا لقرار الاحتلال ضم الضفة

النائب الغول يشارك في الوقفة التضامنية رفضا لقرار الاحتلال ضم الضفة

شارك النائب في المجلس التشريعي المستشار محمد فرج الغول في الوقفة التضامنية الطلابية الرافضة لقرار الاحتلال ضم الضفة الغربية والأغوار تحت سيطرته والتي نظمتها الكتلة الإسلامية في منطقة غرب غزة بحضور قيادة الكتلة وحشد كبير من الطلاب والمواطنين.

وقال الغول في بيان وصل "سوا": "قرار الضم عدوان ‏واحتلال جديد يحاول الاحتلال من خلال تثبيت أقدامه الزائلة على أرض محتلة من خلال إعلان رسمي من حكومة إرهابية وبدعم امريكي إجرامي ، وهو محاولة فاشلة لشرعنة هذا الاحتلال الباطل والزائل قريبا بإذن الله".

وأضاف: "‏موقفنا واضح كالشمس أن هذا الاحتلال هو احتلال إستعماري احلالي طارئ والى زوال ،وان فلسطين كل فلسطين لنا من بحرها إلى نهرها فوق الأرض وتحت ارض وفي الجو والبحر فكل ذرة تراب من فلسطين هي أعز علينا من أرواحنا فهي عقيدة تسري في عروقنا.

واعتبر النائب الغول "ان اجراءات السلطة الفلسطينية إعلامياً لمواجهة الاحتلال والضم و‏ صفقة القرن دون أي فعل حقيقي‏ على الأرض يأتي لتخدير الشعب و تمرير مخططات الاحتلال ‏مستغلين جائحة ‏ كورونا وسلطة التنسيق الأمني‏واتفاقيات أوسلو وملاحقة المقاومة ومنع حق التظاهرات السلمية ضد الاحتلال"، وفق قوله.

‏واكد النائب الغول‏ انه لن يوقفنا ‏التهديد والعدوان والحصار والتطبيع والمطبعين ‏وسنشعل أرض فلسطين ناراً تحت اقدام الاحتلال ‏وسنجعلها مقبرة للغزاه وسنقتلع هذا السرطان من ارضنا قريبا.

وشدد النائب الغول على رفض الشعب الفلسطيني كل مؤامرات الاحتلال وانتهاكاته المستمرة لحقوق الشعب الفلسطيني، مشيراً أن الاحتلال لا يعرف إلا لغة القوة فهي الوسيلة الانجع التي تساهم في ردع المحتل وتجبره على وقف سياساته الهمجية.

وطالب النائب الغول السلطة الفلسطينية ب رام الله "بالعودة لحضن الشعب الفلسطيني والمقاومة ومواجهة مشاريع الاحتلال الاجرامية من خلال توحيد كافة الجهود والالتفاف خلف خيار المقاومة باعتباره خيار الشعب الفلسطيني لمواجهة هذا الاحتلال واستعادة حقوق شعبنا كاملة".

كما دعا  داعياً السلطة للتنصل من كل الاتفاقيات التي تم توقيعها مع المحتل، داعياً لوقف التنسيق الأمني، ورفع دعاوى قضائية على هذا المحتل الغاصب أمام الامم المتحدة وفى كافة المحافل الدولية لما قام وما زال يقوم به من انتهاكات لكل مناحي الحياة الخاصة بالشعب الفلسطيني.

وأشار النائب الغول أن الشعب الفلسطيني لن ينحني ولن يركع أمام كل المؤامرات وسيبقى يدافع عن أرضه بكل ما أوتي من قوة، مشدداً على أن العودة وتحرير الأرض والمقدسات سيكون قريباُ على أيدي المجاهدين الأبطال.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد