جوال

صور سيارة محمد صلاح تُثير جدلا حول حقيقة تعرضه لحادث مروري (شاهد)

سيارة محمد صلاح

سيارة محمد صلاح

القاهرة - سوا

أحدثت صور سيارة محمد صلاح التي نُشرت يوم الأربعاء، ضجة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت بعض الكسور في زجاجها الأمامي، أثناء توجهه إلى التدريب مع فريقه ليفربول الإنجليزي في لندن.

وذكرت مصادر إعلامية أن محمد صلاح الذي يمتلك الكثير من المركبات، كان متجها إلى مكان التدريبات، قبل أن تلتقط عدسات المصورين، صورًا مؤلمة لسيارته التي يبدو أنها أصيبت بشيء ما خلال الساعات الماضية.

وتُبين الصور المتداولة، وجود كسر على زجاج سيارة محمد صلاح، الأمر الذي دفع محبوه إلى التساؤل حول حقيقة تعرض النجم الدولي المصري، لحادث سير من عدمه، حيث يظهر سليما دون أي إصابات على وجهه.

وأشارت المصادر إلى أن صلاح فضل الخروج بهذه السيارة المكسورة، لسبب غير معلوم، مؤكدة أن نادي ليفربول حسم الجدل، حول مصير الفرعون المصري، من خلال نشره مقطع فيديو له خلال التدريبات اليومية.

ووردت في منصات التواصل الاجتماعي، عدة شائعات منذ بدء جائحة كورونا الحالية، خاصة في شهر رمضان، حيث كانت مصادر محلية، قد أفادت بأنه ينوي تقديم منحة مالية طارئة بقيمة ألف جنيه للأسر الفقيرة، لكن ذلك لم يتم.

يُذكر أن محمد صلاح ابن نادي المقاولون العرب سابقا، يبلغ من العمر 27 عاما، ويعتبر أحد أفضل لاعبي كرة القدم عالميا، حيث اقترب من قيادة فريقه ليفربول إلى التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الغائب منذ سنوات.