بالفيديو: فيديو .. قصة سالفة هاشتاق بخيته تتحدى رعش على تويتر بعد مرزوقة وأبو قحط

بخيته تتحدى رعش

أُعلن في تويتر السعودية اليوم الأربعاء 20 مايو 2020، عن مسابقة جديدة تحت هاشتاق بخيته تتحدى رعش، وذلك في أعقاب النجاح الكبير الذي حققته مسابقة مرزوقه أمام أبو قحط قبل حوالي 48 ساعة.

قصة سالفة هاشتاق بخيته تتحدى رعش، رعش يتحدى البنات، جاءت بعد أن نشر شخص يدعى رعش مقطع فيديو يتحدى فيه البنات عقب مسابقة مرزوقه وأبو قحط، موضحا أنها سوف تستمر حتى عيد الفطر السعيد.

وقال رعش إن المسابقة الجديدة تدور حول تصوير شوكة ذهبية يمتلكها في منزله، في حين الدعوة مفتوحة لجميع عالم حواء في السعودية وخارجها؛ للاشتراك والدخول في المنافسه أمامه.

وقررت ناشطة تدعى بخيته، الدخول في هذا الصراع مع رعش، حيث عملت على تصوير شوكة جميلة، ثم نشرتها عبر صفحتها الشخصية، وحصدت الآلاف من الإعجابات والتعليقات حتى اللحظة.

وأضاف رعش أن أبو قحط لم يكن جاهزا في المسابقة الأولى، ثم جاءت مرزوقة وفازت عليه، والشباب مشهورين في دوامات حاليا، مستنكرا أن تفوز امرأة على رجل في مثل هذا التحدي؛ لأنه يعتبر مكانها المطبخ.

وتابع: الآن، نعلن التحدي ونريد أن نرى من يفوز، هل الرجال أم النساء (..) الحريم لن يفوزوا على الرجال وأتحدى الجميع على شوكة سوف أصورها الآن وأضعها في تغريدة مثبتة على صفحتي الشخصية.

وأكد رعش ثقته الكبيرة في الفوز على جميع الإناث، من خلال الحصول على العدد الأكبر من الإعجابات، مستطردا: لم أقصر معكم، وهذه هي الهدية التي سوف أصورها والتحدي مفتوح أمام الجميع بعد ساعتين أو ثلاث ساعات تبدأ فجر اليوم.

EYcSHUNXkAArQ0K.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد