مدير تعليم الوسطى تعقد لقاءا استعدادا لامتحانات الثانوية العامة

مدير تعليم الوسطى تعقد لقاءا استعدادا لامتحانات الثانوية العامة

ضمن الاستعدادات النهائية لامتحان الثانوية العامة ، التقى مدير التربية والتعليم بالمحافظة الوسطى في قطاع غزة هشام الحاج اليوم الأربعاء، بمحافظ الشرطة بالمحافظة الوسطى العميد إياد سلمان، بحضور المدير الفني محمد حمدان ونائب المحافظ العقيد سليمان أبو مغصيب ورئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول، و عدد من قادة الأجهزة الأمنية.

وفي بداية اللقاء قدَم الحاج شكره و تقديره للجهود التي يبذلها جهاز الشرطة بالمحافظة، مثمناً دور الشرطة في التواصل المستمر في متابعة الإشكاليات القائمة في المدارس و تواصلها مع المديرية.

وأوضح مدير التعليم في بيان وصل "سوا"، بأن اللقاء يأتي من باب وضع اللمسات الأخيرة مع جهاز الشرطة الفلسطينية بخصوص امتحان الثانوية العامة للعام 2020، مؤكداً على العديد من الأمور التي تخص لجان وقاعات الامتحان في مدارس الوسطى.

من جانبه، بيَّن العميد سلمان أن كافة طواقم الشرطة على استعداد تام لامتحان الثانوية العامة، موضحاً بأنه تم اختيار الضباط والأفراد الذين سيشرفون على ضبط لجان الثانوية العامة بما يخدم وييسر على أبنائنا للطلبة.

هذا، وتناول اللقاء بحث العديد من القضايا المهمة كـالاتفاق على آليات المتابعة الميدانية والتواصل مع الشرطة في القاعات وأعداد القاعات وتشكيلاتها وآلية التعامل مع الطلبة من توفير جو نفسي والتعامل معهم بلين عند دخول القاعة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد