شبيبة فتح: ملتفون حول قرارات الرئيس وجاهزون للتصدي لمشاريع التصفية

شبيبة فتح: ملتفون حول قرارات الرئيس وجاهزون للتصدي لمشاريع التصفية

أكدت حركة الشبيبة الفتحاوية في فلسطين، اليوم الأربعاء 20 مايو 2020 التفافها الكامل حول قرارات الرئيس محمود عباس ، والقيادة الفلسطينية، بإلغاء جميع الاتفاقيات مع الحكومتين الإسرائيلية والأميركية.

وأضافت الشبيبة، في بيان لها، أن هذا القرار الهادف إلى حماية شعبنا وأرضه وسيادته الوطنية، ي فتح حقبة فلسطينية جديدة، عنوانها المواجهة والمقاومة، ورفض استمرار الأمور بالشكل الذي جرت عليه خلال السنوات الماضية، والتي أثبتت فيها مختلف الحكومات الإسرائيلية أنها حكومات استعمارية احتلالية توسعية، ما يجعل من المهم البحث عن مسار جديد، يقوم على المبادرة والمقاومة، وفتح كل الأبواب من أجل حرية شعبنا واستقلاله.

وحيت "شبيبة فتح" تأكيد الرئيس التزامه بدفع مستحقات الشهداء والأسرى، رغم كل التحديات والتهديدات الأميركية والإسرائيلية، مبرقة تحية فخر لكل أسرانا في سجون الاحتلال. وفق وفا

وقالت إن قرار القيادة الفلسطينية الانضمام إلى المعاهدات والاتفاقيات الدولية سيوفر منصة دولية هامة لحماية شعبنا، ويؤكد حقه بالحرية والاستقلال.

وأكدت أن الشبيبة في جميع المؤسسات التعليمية والأقاليم وفي مختلف موسساتها، ولجانها على أهبة الاستعداد، من أجل حماية شعبنا، وحقوقه الوطنية غير القابلة للتصرف بوطن حر عزيز كريم سيد مستقل.

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد