مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 22 الثانية العشرون مترجم كامل عبر قناة نور

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 22 الثانية العشرون مترجم كامل عبر قناة نور

يترقب عشاق الدراما التركية اليوم الأربعاء20 مايو 2020، الحلقة 22 الثانية والعشرون من مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان، وبرغم من تعدد الدراما المصرية والخليجية في شهر رمضان المبارك 1441 إلا أن مسلسل قيامة عثمان تخطي بشعبية واسعة من قبل الملايين الجمهور في الوطن العربي والخليج.

وتعرض الحلقة 22 الثانية والعشرون من مسلسل المؤسس عثمان مترجم عبر قناة نور على مدار الأسبوع بدون تقطيع وبأعلى جودة ، كما بتم عرضها عبر قناة أي تي في ATV التركية المسلسل في كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت فلسطين وجمهورية مصر العربية، والساعة التاسعة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 22 الثانية العشرون مترجم كامل عبر قناة نور هنـــــا أو هنــــــا

وأفادت وسائل إعلام محلية بأن تعرض حلقات مسلسل قيامة عثمان مدبلجة بالعربية وعدد من اللغات الأخرى بعد ساعة من البث على قناة أي تي في ATV التركية، بحيث يتمكن جمهور ومتابعي المسلسل من لغات أخرى من متابعة التفاصيل من المسلسل التركي الضخم على مستوي العالم بالإضافة الى التفاعل مع الحلقات عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وشهدت الحلقة 21 من مسلسل قيامة عثمان أحداث مثيرة، بالإضافة إلى فيلم الإثارة الذي ظهر في البرومو الدعائية حيث تم القبض على البطل عثمان بن أرطغرل الغازي من قبل الزعيم البلغاري الذي طلب من جنوده ربط عثمان وتعليقه.

وتصدرت الحلقة 21 الواحدة والعشرون بعد أن وقع عثمان في الأسر مع جنوده، حيث عكست الاحداث الذي يخوضها في مواجهة القوي الخارجية وهدأت عاصفة الصراع الداخلي بين عثمان وعمه الذى قد يثور مرة أخرى بعد أنباء بقاء ديندار على قيد الحياة بالرغم من إصابته البالغة التي تعرض لها أثناء محاولته قتال ابن أخيه.

وتعرض أحد موسسي الدولة العثمانية بأمسي ألب للخيانة من أحد زملائه المقربون، حيث تبث قناة الفجر واليرموك مسلسل قيامة عثمان مساء يوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر وفلسطين وسوريا، والإعادة الساعة الثالثة ظهر بتوقيت الأردن أما الجزائر يعرض بتوقيت الساعة التاسعة مساء بتوقيتها المحلي.

ويظهر المسلسل أيضا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم والتحديات التى تواجه تأسيس الدول العثمانية وخاصة مع أبناء قبيلته، كما يقوم الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث (وأصغر) أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد