بالفيديو والصور: شاهد .. أفلام عيد الفطر 2020

أفلام عيد الفطر 2020

كشفت مصادر إعلامية فنية، عن أسماء أفلام عيد الفطر 2020 العربية، التي ستُعرض مع حلول أول أيام العيد، وذلك بعدما تم طرح البوسترات والبروموهات الخاصة بهذه الأعمال الجديدة.

ويبرز ضمن أفلام عيد الفطر 2020، النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في فيلم أشباح أوروبا، والفنان أحمد عز في العارف، وكريم عبد العزيز في البعض لا يذهب للمأذون مرتين، فيما تم إرجاء عرض فيلم النمس والإنس للممثل محمد هنيدي.

ومن المتوقع أن تُحقق الأسماء التي لها أفلام في عيد الفطر الحالي، نجاحا كبيرا وإيرادات طائلة من خلال البث التلفزيوني فقط، في ظل إغلاق السينما والمسارح في مصر وكل الدول العربية؛ بسبب أزمة مرض كورونا .

فيلم العارف بطولة أحمد عز

فيلم العارف الذي جرى تصويره في ماليزيا ومصر وإيطاليا وبلغاريا، يشارك فيه إلى جانب الفنان عز، أحمد فهمي، محمود حميدة، أحمد خالد صالح، مصطفى خاطر، كارمن بصيبس، وهو من إنتاج (سينيرجي فيلمز)، ومن المقرر أن يُعرض في أول أيام عيد الفطر.

واستغرق تصوير فيلم العارف من إخراج أحمد علاء الديب وتأليف محمد سيد بشير، وقتا طويلا، إذ يحتوي على مشاهد أكشن غير مسبوقة، حيث عملت الشركة المنتجة على استقطاب مصممين كبار في العالم؛ من أجل المساعدة في تمثيل الأدوار والحركات الخطيرة.

51288-احمد-عز-من-فيلم-العارف.jpg
 

 فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين بطولة كريم عبد العزيز

ويعود النجم كريم عبد العزيز إلى السينما التي برع فيها مُجددا، إذ يُشارك في فيلم (البعض لا يذهب للمأذون مرتين) مع الممثلة دينا الشربيني، والعملاق بيومي فؤاد، وماجد الكدواني، ونخبة من الممثلين الكبار والشبان.

وفيلم كريم عبد العزيز في عيد الفطر، من إخراج أحمد الجندي، وتأليف الكاتب المُبدع أيمن وتار، في حين قامت الشركة المُنتجة رسميا بنشر البرومو والبوسترات؛ ترويجا لعرضه خلال الأيام القريبة المقبلة.

719208-فيلم-البعض-لا-يذهب-للمأذون-مرتين.jpg
 

فيلم العنكبوت بطولة أحمد السقا ومنى زكي

كما يرجع الفنان أحمد السقا من جديد، مع النجمة منى زكي بعد غياب، من خلال فيلم (العنكبوت) الذي جرى تصوير جميع مشاهده على مدار أكثر من سنة، ويُشارك فيه يسرا اللوزي، ظافر العابدين، ريم مصطفى.

فيلم العنكبوت الجديد، من إخراج البارع نادر جلال، وتأليف الكاتب محمد ناير، في حين يظهر في المشاهد العشرات من الممثلين، منهم أيضا، أحمد فؤاد سليم، محمد ممدوح، محمد لطفي، زكي فطين عبد الوهاب.

530916-احمد-السقا-ومنى-زكى-من-العنكبوت.png
 

أشباح أوروبا بطولة هيفاء وهبي في العيد

كما من المنتظر عرض فيلم أشباح أوروبا للنجمة القديرة هيفاء وهبي، إذ كان من المتوقع بثه في الأشهر الماضية، إلا أن تقرر أخيرا، إتاحته للجميع مع أول أيام عيد الفطر المُبارك.

ويُشارك مع هيفاء وهبي في هذا العمل الذي أخرجه محمد حماقي، مصطفى خاطر، عباس أبو الحسن، أروى جودة، إلى جانب الممثل أحمد الفيشاوي الذي غاب طويلا عن الشاشة.

663287-هيفاء-وهبى-فى-أشباح-أوروبا.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد