صورة: صورة .. هل الشيخ صالح كامل زوج الإعلامية صفاء أبو السعود ؟

صفاء أبو السعود زوجة صالح كامل

كشفت مصادر فنية عربية، يوم الثلاثاء 19 مايو 2020، عن حقيقة ما يُثار بشأن زوج الإعلامية صفاء أبو السعود، وذلك عقب وفاة الشيخ صالح كامل أحد أكبر رجال الأعمال السعوديين في الوطن العربي.

وأكدت مصادر إعلامية، وفاة الشيخ صالح كامل بعد نقله إلى مستشفى في جدة إثر تدهور حالته الصحية، في حين قدم الإعلاميون والإعلاميات التعاون إلى الإعلامية صفاء أبو السعود، باعتبارها أحد زوجاته.

وكتبت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني عبر تويتر: إنا لله وإنا اليه راجعون، ببالغ الحزن والأسى ننعى وفاة المرحوم الأب العزيز الشيخ صالح كامل، زوج أمي الروحية الإعلامية الجليلة صفاء أبو السعود.

وأشارت الإعلامية رضوى الشربيني إلى أن صالح كامل هو والد إخوتها هديل وأصيل ونضير، راجية الله تعالى، للفقيد الراحل الرحمة، ولأهله الصبر والسلوان، قبل أن تتلقى الآلاف من التعازى من متابعيها.

ولن تتمكن الإعلامية صفاء أبو السعود، من الذهاب برفقة أبنائها إلى السعودية؛ لوداع زوجها الشيخ صالح، كونها تتواجد في الوقت الحالي بجمهورية مصر، لأنها تقيم فيها منذ عدة سنوات، عقب انفصالهما.

ش.jpg
 

أما مجدي الهواري، فقد كتب: توفي الشيخ صالح كامل رحمة الله عليه وعزائي لأبناءه، عبدالله، صالح، محي، هديل، اصيل وناضير، والسيدة صفاء ابو السعود، وياسر محمد عبده ياماني، وشقيقيه عزيز وعبدالله، وكل الأسرة.

كما عقب رجل الأعمال المصري البارز نجيب سويرس على وفاة الشيخ صالح كمال بعدما علم أنه مات أثناء صلاة التراويح مع أبنائه في بيته بمدينة جدة قبل أن يُصاب بجلطة: ما أعظم وفاته، وهو يصلي في رمضان، كأن الله اختاره في لحظة روحية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد