تسجيل إصابتين جديدتين

الرئيس عباس يُصدر توجيهاته بتوفير كل الاحتياجات اللازمة لأهالي بيت أولا

الرئيس محمود عباس

أصدر الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، مساء اليوم الاثنين، توجيهاته بتوفير كل الاحتياجات اللازمة للتخفيف من معاناة أهالي بلدة بيت أولا في الخليل وتجنيبهم الإصابة بفيروس كورونا .

وهاتف الرئيس عباس، رئيس بلدية بيت أولا رئيس لجنة الطوارئ محمد العملة، واطمأن على أحوال أهالي البلدة، وأوضاع المصابين بفيروس "كورونا".

أقرأ/ي أيضاً: الكيلة تعلن تسجيل إصابتين جديدتين بكورونا في الخليل
 

من جانبه، شكر العملة الرئيس عباس على الاتصال واهتمامه ومتابعته لاحتياجات ابناء الشعب الفلسطيني، ونقل له تحيات وشكر أهالي البلدة وتقديرهم لسيادته. وفقاً لما اوردته "وفا"

وكانت وزيرة الصحة الدكتور مي الكيلة أعلنت ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في بيت أولا بمحافظة الخليل إلى 13 بعد تسجيل إصابتين جديدتين مساء اليوم الاثنين.

وأضافت الوزيرة الكيلة في بيان صحفي، أنه تم تسجيل إصابة شابة عشرينية وسيدة أربعينية بالفيروس، وقد انتقلت إليهما العدوى عن طريق مخالطتهما مصابين.

ومن جانبه، قال محافظ الخليل اللواء جبرين البكري، مساء اليوم الاثنين، إن المعطيات التي لديه تقول أن الوضع يتجه نحو الأسوأ في المحافظة، مشيرًا إلى أنه قد يتم تسجيل إصابات جديدة في بيت أولا والقرى المجاورة.

وأكد البكري في تصريحات صحفية له عبر فيسبوك، أنه سيتم تشديد الاجراءات بشكل غير مسبوق في محافظة الخليل الأيام القادمة خاصة اعتباراً من يوم الأربعاء، لافتًا إلى أن الطفرة الوبائية في غرب الخليل هي من أشد الطفرات التي تم كشفها على مستوى المحافظة حتى الآن وطريقة تفشيها قوية.

ونوه إلى أن محافظة الخليل مرشحة لأن تشهد أعداد كبيرة من الإصابات إذا بقيت الحركة بذات الزخم، مناشدًا المواطنين الالتزام بالإجراءات.

وأضاف البكري، "قد نضطر آسفين إلى تشديد الاجراءات في كامل المحافظة اذا استمر تسجيل اصابات جديدة حتى ولو كانت الاصابات في منطقة واحدة".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد