بالفيديو: ديانة رزان مغربي مقدمة برنامج اغلب السقا - لماذا طُردت من قناة الحياة

ديانة رزان مغربي

كشفت مصادر متخصصة في جمع المعلومات، معلومات حول السيرة الذاتية وهوية ديانة رزان مغربي الفنانة والإعلامية اللبنانية التي عُرفت مؤخرا بتقديمها برنامج اغلب السقا في شهر رمضان 2020.

وقالت المصادر إن ديانة رزان مغربي هي الإسلام، موضحة أنها تنتمي لعائلة مسلمة تعيش في لبنان، موضحة أن والدها هو الداعية عبد الوهاب مغربي، فيما والدها حسناء السباعي، ولديها شقيق واحد يدعى طارق.

وحصلت رزان مغربي على جنسة المملكة المتحدة، إذ بدأت سنوات حياتها الأولى في العاصمة البريطانية ودرست هناك، قبل أن تنتقل مع أسرتها للإقامة في لبنان التي أكملت فيها تعليمها المدرسي والجامعي.

رزان مغربي السيرة الذاتية ويكيبيديا

رزان مغربي (46 سنة) التي انطلقت كمذيعة برامج في الـ16 من عمرها عبر شاشة قناة المستقبل الأراضية قبل نحو 30 سنة، إذ قدمت حينها برنامج (الليل المفتوح) لقرابة أربعة أعوام متتالية، قبل أن تقرر مغادرته والانطلاق في الدراسة.

وعلمت رزان مغربي مع قناة تلفزيون إم بي سي من بريطانيا، إذ قدمت العديد من البرامج، منها، ابتسامات، ألو رزان، بيج بايت، عالم السينما، دنيا الموضة، مساء الخير يا عرب، هايد بارك، والعديد من البرامج الترفيهية.

واتجهت الممثلة والإعلامية رزان مغربي إلى المؤسسة اللبنانية للإرسال، قبل أن ت فتح نافذة جديدة لها في مصر، عبر قناة الحياة المحلية، إلا أن ذلك لم يدم طويلا بعد انتشار مقطع فيديو مخل لها مع أصدقائها في الخارج.

وشاركت رزان مغربي في عدة أفلام، منها الكبير أوي، حرب النجوم، بيت العيلة، راجل وست ستات، عدى النهار، شريف ونص، العميل، وكذلك أفلام، حرب أطاليا، حسن طيارة، الفرعون الصغير، عين الطير، قيصرون.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد