جوال

رابط التصويت .. نتيجة نهائية من الفائز في مسابقة أبو قحط ومرزوقه

مسابقة مرزوقه وأبو قحط

مسابقة مرزوقه وأبو قحط

الرياض - سوا

استمر الصراع في مسابقة أبو قحط ومرزوقه العالمية في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تدخل مشاهير الفن والرياضة في الوطن العربي والعالم من خلال التصويت لأحد المشتركين في المسابقة القوية.

قصة مسابقة مرزوقه وأبو قحط بدأت منذ ساعات الصباح، حينما تم إطلاق مسابقة تدور حول نشر صورة من تصويرك الشخصي، إذ وصل المتنافسان إلى المرحلة النهائية التي تسبق الحصول على الجائزة المالية.

EYUhfwcXgAANMvw.jpg
 

ويحصل صاحب المركز الأول في مسابقة أبو قحط ضد مرزوقه على مبلغ 500 ريال سعودي، بالإضافة إلى 250 ريال للفائز في المركز الثاني، وكذلك 250 ريال إلى الشخص الذي سوف يفوز في التقييم عبر الصفحة الخاصة.

وقالت صفحة أخبار السعودية الرسمية في تويتر: في مسابقة وصلت إلى العالمية، تتقدم مرزوقة بفارق 100K على ابو قحطَ ليستمر الحرب بينهم إلى الساعة 2:13 بعد منتصف الليل، علما أن التصويت لا يزال مستمرا.

وأدخلت هذه المسابقة الفريدة، البهجة في نفوس جميع النشطاء في منصات التواصل، إذ قال العديد منهم إنهم لم يبتسموا بهذا القدر منذ بدء جائحة كورونا ، لا سيما مع دخول نجوم الفن والرياضة للتصويت لأحد المشاركين.

ودعا أحمد الشهري، متابعيه إلى التصويت لصالح صورة أبو قحط ومجموعة صالح للسيارات ومحمد هنيدي الذي أكد التزامه بدعمه في الصراع ضد مرزوقة، وفارس عوض ونجم الأهلي عمر السومة، ومحمد صلاح.

أما المتسابقة مرزوقة، فقد لقيت دعما داخليا وخارجيا، من أبرز الإعلاميات ومشاهير مواقع التواصل المختلفة، حيث لا تزال تتفوق على أبو قحط بفارق بسيط، من المتوقع أن يعود خلال الساعات الماضية قبل إغلاق التصويت ليلا.