توجيهي الأردن 2020

موعد تسليم بطاقات جلوس التوجيهي 2020 في الأردن

توجيهي الأردن ٢٠٢٠

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية، اليوم الاثنين، عن موعد توزيع بطاقات جلوس الثانوية العامة التوجيهي 2020 في الأردن؛ لأكثر من 75 ألف طالب وطالبة في كل المحافظات.

وقالت وزارة التربية في تصريح صحفي أورده التلفزيون الأردني إنه تقرر تسليم بطاقات الجلوس لاختبار شهادة الدراسة لمديريات التربية والتعليم في الميدان لغايات تسليمها للطلبة عقب إجازة  عيد الفطر المبارك.

وشددت الوزارة على ضرورة وضع آليات وتدابير احتياطية معينة لتسليم بطاقات الجلوس إلى طلبة التوجيهي في الأردن، موضحة أنها طلبت من مديرياتها في المحافظات كافة، ذلك وكذلك مدراء المدارس.

وحثت وزارة التربية، المدراء والمسؤولين كافة إلى توفير معايير وشروط السلامة والوقاية من فيروس كورونا ، بما فيها التباعد وتجنب الاكتظاظ والتجمهر لحظة تسليم بطاقات أرقام الجلوس إلى الطلبة.

وأشارت وزارة التربية إلى أنه سيتم توزيع بطاقات أرقام الجلوس على طلبة الدراسات الخاصة في الأردن عقب نهاية إجازة عيد الفطر السعيد، مؤكدة أنه ستنشر كل جديد عبر المنصات الرسمية.

يُشار إلى أن غالبية طلبة الثانوية العامة في الأردن يتقدمون منذ مطلع الأسبوع الجاري، لامتحان تجريبي من خلال المنصة الإلكترونية المعتمدة باسم درسك، حيث تعتبر أفضل تقييم للطالب قبل الاختبار النهائي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد