إعلان تفاصيل عدد أيام إجازة عيد الفطر 2020 القطاع الخاص

إجازة عيد الفطر ٢٠٢٠ في مصر

أعلنت مصادر رسمية، اليوم الاثنين، عن تفاصيل أيام إجازة عيد الفطر 2020 للموظفين في القطاع الخاص والعام والبنوك العاملة بجمهورية مصر، مؤكدة استمرار الحظر الشامل ومنع صلاة العيد.

وقالت الحكومة المصرية على لسان الناطق الرسمي باسمها نادر سعد في تصريح صحفي إن مدة إجازة عيد الفطر 2020 لموظفي الدولة الرسميين، ستكون خمسة أيام إلى جانب الإجازات الرسمية.

يُذكر أن رئيس الحكومة المصرية، أصدر اليوم عددا من القرارات، أبروها فرض منع التجول الكامل من الساعة  5 حتى 6 بدءا من الأحد القادم،  واستمرار إغلاق الحدائق والأماكن العامة والمتاجر الكبرى.

اقرأ/ي أيضا.. مواعيد إجازة عيد الفطر 1441 - 2020 القطاع الخاص والعام في السعودية

كما قررت الحكومة، منع صلاة العيد في المساجد والساحات وبثتها من خلال التلفزيون والإذاعة الرسمية، بالإضافة إلى مواصلة وقف الأماكن الترفيهية وشاطئ البحر والمنتزهات المنتشرة في كل المحافظات.

إجازة عيد الفطر 2020 القطاع الخاص في مصر

وفي سياق متصل، أفادت وزارة القوى العاملة، بأنها ملتزمة بما صدر عن مجلس الوزراء، بخصوص إعطاء العاملين في القطاع الخاص إجازة عيد الفطر لمدة خمسة أيام متتالية، مدفوعة الأجاز لجميع الموظفين.

وقالت وزارة القوى العاملة إنها تعتزم إبلاغ الموظفين بقرار موعد تفاصيل إجازة عيد الفطر السعيد، وكذلك التشديد عليهم استمرار الالتزام بالتدابير في مواجهة وباء كورونا خلال توزيع منحة العمالة غير المنتظمة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد