جوال
اعلان تليجرام

تسليم الدفعة الأولى من المنحة القطرية للزواج في غزة

المنحة القطرية للزواج في غزة

المنحة القطرية للزواج في غزة

غزة - سوا

وزعت وزارة الشباب والرياضة في غزة ، يوم الأحد، شيك الدفعة الأولى من المنحة الأميرية القطرية للزواج، في مقر الوزارة بغزة.

وحضر حفل التسليم، أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة، وعصام الهبيل مدير عام صندوق دعم الشباب الفلسطيني، وجمال العقيلي مدير عام الشباب.

وشكر محيسن، الأمير تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر لدعمه الدائم للشعب الفلسطيني، ووقوفه إلى جانب القضية الفلسطينية في كافة المحافل.

وقال محيسن:" المنحة الأميرية القطرية ستساهم في إتمام زواج (500) شاب ممن تجاوزوا (35) عاماً، الشباب يعانون ويلات الحصار الإسرائيلي، ويواجهون ظروفا اقتصادية صعبة، وهم يحتاجون إلى برامج لدعم الزواج والإسكان والتعليم".

98470010_337499110568773_170582288382296064_o.jpg


 

وأكد محيسن أن الوزارة وصندوق دعم الشباب يبذلان كافة الجهود من أجل جلب برامج لدعم الشباب وتوفير مساهمة لعلاج الإشكاليات الكبيرة التي تواجه الشباب في هذه الظروف الصعبة، وتمنى للشباب الذين شملتهم منحة الزواج التوفيق في حياتهم المقبلة وتكوين أسر فلسطينية تساهم في بناء الوطن ومشروع التحرير.

يذكر أن المنحة الأميرية القطرية للزواج، تشمل (500) شاب في الفئة العمرية من (35 – 39) عاماً، بواقع (4000) دولار لكل شاب، سيتم تسليمها على دفعتين الأولى عند إثبات عقد الزواج، والثانية حين تحديد موعد الزفاف، وكان صندوق دعم الشباب أتاح التسجيل إلكترونياً لمن يرغب في الحصول على المنحة وقام بزيارات ميدانية للتأكد من بيانات المسجلين.