بالفيديو: متى موعد أوقات عرض مسلسل البرنس على dmc اليوم

موعد عرض البرنس

تنشر لكم وكالة سوا الإخبارية، موعد أوقات عرض مسلسل البرنس على القناة الناقلة حصريا dmc في ليالي شهر رمضان المُبارك، إذ يستمر صراع رضوان مع شقيقه فتحي بعد الكشف عن خفايا أفعاله الفترة الماضية.

مسلسل البرنس الحلقة 24 تعرض على قناة دي ام سي في تمام الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة مساء اليوم بتوقيت مصر، والثامنة وخمس وأربعين بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا وقطر.

أما بخصوص إعادة الحلقة 24 من مسلسل البرنس، فتكون الساعة الثانية صباحا في اليوم الجديد، أي قبل السحور، وذلك من خلال القناة ذاتها التي تملك حصريا حقوق بث المسلسل إلى جانب إم بي سي 1.

ويتساءل المتابعون حول تردد قناة dmc الجديد 2020 فيما أعلنت القناة الفضائية المصرية أن ترددها هو 11449 على نايل سات، ومعامل التصحيح 5 / 6 والاستقطاب أفقي، في حين معدل الترميز 27500.

ويعتبر مسلسل رضوان الذي يقود بطولته الممثل محمد رمضان إلى جانب نُخبة من الفنانين المصريين، أحد أكثر الأعمال الدرامية مشاهدة في شهر رمضان الجاري، إلى جانب مسلسلي الاختيار والنهاية ليوسف الشريف.

ويواصل رضوان البرنس البحث عن خفايا الأحداث التي كانت في الحلقات الأولى بعد وفاة والده، والتي يتبين أن أشقائه على رأسهم فتحي يقفون خلفها، ثم يبدأ بالسعي وراء الثأر والانتقام منهم جميعا، على ما فعلت أيديهم.

وبعد أن ضرب رضوان أشقائه في ختام الحلقة الثالثة والعشرون، إذ يتفاجأ محمد رمضان من طلب علا التي احتضنته وأفصحت له بحبها له، بالجواز منه؛ وذلك خوفا عليها من عودته إلى السجن مُجددا، لكنها ذُهلت برده.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد