الطيرة : تمديد اعتقال 3 أشخاص على خلفية إصابة شرطيين

سيارة الشرطة بعد تعرّضها لإطلاق نار

قامت محكمة الصلح في ريشون ليتسيون أمس السبت، بتمديد اعتقال 3 أشخاص من مدينة الطيرة في منطقة المثلث، على خلفية حادثة إطلاق النار على دورية الشرطة وإصابة شرطيين، أحدهما بجروح خطيرة.

وكانت الشرطة اعتقلت في وقت سابق اليوم 6 أشخاص، من عائلة واحدة هم أب أم وابنيهما وزوجتيهما، بعد حادثة إطلاق النار، التي وقعت فجر السبت، بفترة قليلة.

وقررت المحكمة مساء أمس، تسريح النساء الثلاث، فيما مددت اعتقال الأب ونجليه لمدة 10 أيام إضافية، على ذمة التحقيق، وفق موقع عرب 48.

وقال المحامي الموكل للدفاع عن المعتقلين، إيهاب جلجولي، إن موكليه "اعتقلوا عن طريق الخطأ، لأنهم كانوا في الوقت والمكان غير المناسبين:، موضحًا أنهم "اعتقلوا لأنهم كانوا بالقرب من السيارة التي كانت تطاردها الشرطة".

وحول اعتقال ثلاث نساء على خلفية الحادثة، أوضح جلجولي أن "اعتقال النساء جاء بهدف الضغط على المعتقلين ليس إلا، وكل الأدلة التي تملكها الشرطة ضد المعتقلين هي ظرفية، ولا يوجد بحوزتهم أي دليل ملموس".

جدير بالذكر أن رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو توعد أمس، بـ"الرد" على واقعة إطلاق النار على سيارة للشرطة فجر السبت، في مدينة الطيرة وإصابة شرطيين اثنين أحدهما بجراح خطيرة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد