سبب وفاة الشيخ باتل بن نومان الأديهم شيخ قبيلة الحازم

وفاة الشيخ باتل بن نومان الأديهم

أعلنت مصادر رسمية، اليوم الأحد 15 مايو 2020، عن تفاصيل سبب وفاة الشيخ باتل بن نومان الأديهم، في حين نعته العديد من القبائل والشيوخ والعائلات في صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الإعلامي والشاعر مشعل بن قيقان الجبوري: أتقدم بالتعزية والمواساة إلى أهلنا في الحدود الشمالية عرعر عامة والى قبيلة الحازم خاصة في وفاة الشيخ باتل بن نومان الأديهم شيخ قبيلة الحازم.

وترحم المؤرخ الجبوري، في بيان نعي، على الشيخ باتل بن نومان، مضيفا أن النَّاس شهود الله في أرضه، فهو كان يحظى بالود والتقديرمن ابناء المنطقه كبارا وصغاراً. وفق ما كتب.

وكتب أحمد سيف الحبلاني في تويتر: لقد تأثرنا بوفاة فقيدكم الشيخ باتل بن نومان الاديهم، إنا لله وإنا إليه راجعون، أحسن الله عزائكم، وعظّم الله أجركم وصبّركم على مصيبتكم وجعلها الله في ميزان حسناتكم.

كما تقدم رئيس لجنة تراحم الحدود الشمالية، العميد سعود بن محمد الرويلي باسمه ونيابة عن أعضاء ومنسوبي اللجنة بأحر التعازي وصادق المواساة في وفاة الشيخ باتل بن نومان الاديهم الحازمي سائلين الله له المغفرة والرحمة وأن يسكنه فسيح جناته.

من جانبها، تقدمت عائلة البصيص بأصدق التعازي لأبناء وإخوان الفقيد لعائلة الأديهم لفقيدنا الشيخ باتل بن نومان الأديهم، داعية له بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه الله تعالى فسيح جناته.

بدوره، قدم الأمير فيصل بن خالد بنسلطان أميـر منطقـة الحـدود الشماليـة العزاء والمواساة في وفاة الشيخ باتل بن نومان الأديهم خلال اتصال هاتفي بابنه ماجد بن باتل، داعية له بواسع الرحمة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد