بالفيديو: شاهد .. تفاصيل قصة العسكري عبد العزيز حسن المتروك مع الوافد المصري ؟

عبد العزيز حسن المتروك

تصدر رجل الأمن الكويتي عبد العزيز حسن المتروك، مواقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم السبت 16 مايو 2020، بعد تعامله الحازم مع أحد الوافدين الذين تطاولوا عليه خلال فترة فرض الحظر الكلي في البلاد.

وانتشر مقطع فيديو في مواقع التواصل، لحظة تعامل العسكري عبد العزيز المتروك، مع عدد من الوافدين المصريين، الذين خالفوا إجراءات الحظر المفروضة، وتعديهم عليه لفظيا، الأمر الذي أثار غضبا واسعا.

ودار خلاف طويل بين العسكري المتروك والوافد المصري الذي واصل تهديده بأنه سيسبب له المشاكل، لكن رجل الأمن رد عليه بأنه لن يقوم بضربه إنما سوف يكون تعامله معه بقانون الدولة الكويتية.

وأصدرت رئاسة تحقيق الصليبخات، بيانا جاء فيه: تقدم المدعو عبد العزيز حسن المتروك كويتي 1985 ببلاغ حول تعرضه لإساءة استعمال الهاتف عبر تصويره من قبل المدعو المصري عبد الرحيم أحمد عبد الرحيم.

ووفق رئاسة التحقيق، فإن الوافد المصري قال: راح أشوف من راح يمشي المصري ولا شعار الدولة، علما بأن الواقعة حصلت في كارفور الصليبخات مع ملاحظة أن التصريح للمتهم لكارفور الفروانية.

وعقب الناشط ناصر التميمي، على ما حدث، قائلا: كل الشكر للعسكري عبد العزيز المتروك الذي اثبت حسن اخلاقه وصبره، مضيفا أنه بالنسبة للوافد المصري فالقضايا التي ستلاحقه بعد إلقاء القبض عليه، هي كالتالي. 

وأضاف أن القضية الأولى تتمثل في كسر القانون بالخروج عن دائرة المصرح له، والثانية سوء استخدام هاتف بتصوير العسكري، في حين الثالثة، إهانة موظف، واستهزاء بشعار الدولة أي أمن دولة. وفقا له.

EYKBQ9GXsAEzwCa.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد