بالفيديو: رابط المشاركة .. إعلان موعد السحب القادم في مسابقة الحلم 2020

مسابقة الحلم ٢٠٢٠

كشفت الصفحة الرسمية لمسابقة الحلم التي يقودها الإعلامي مصطفى الآغا ضمن برنامج صدى الملاعب، عن موعد السحب القادم في مسابقة الحلم 2020 للمشاركين من مصر والجزائر والسعودية والكويت وفلسطين وغيرها.

وقالت عبر صفحتها الرسمية في (تويتر) يوم السبت إنه باقي عشرة أيام على السحب القادم، والجائزة سوف تكون قيمتها 500 ألف دولار، داعية المواطنين من كل الدول العربية والعالم إلى الاشتراك للحصول على الجائزة الكبرى.

وبحسب الإعلان الرسمي، فإن سحب مسابقة الحلم 2020 سوف يكون على الهواء مباشرة يوم السادس والعشرين من شهر مايو/آيار الجاري، وهو يصادف ثالث أيام عيد الفطر السعيد في معظم البلدان العربية والإسلامية.

وقالت الصفحة الرئيسية في إطار تشويقها للراغبين بالاشتراك: تصور أنك الفائز بجائزة نصف مليون دولار هذا العيد، كيف ستمضي أيام العيد؟ (..) حضر قائمة أحلامك مع الحلم، فقد تربح أنت الجائزة الكبرى.

وفي وقت سابق يوم أمس، وضعت مسابقة الحلم في صفحتها مقطع فيديو سابق للمسابقة العام الماضي، حينما اتصل الإعلامي الآغا مع مشترك من مصر، وأخبره بأنه فاز بالجائزة التي تبلغ قيمتها 16 مليون جنيه.

ارقام الاشتراك في مسابقة الحلم 2020

وقال الآغا مخاطبا أحد المشتركين عبر الهاتف: سنُقدم من الحلم هدية لأم سماح (نوال عبد) كيلو ذهب، بالإضافة إلى حصة من ثلاثة ملايين دولار لمشترك آخر، وبيت لمشتركة تدعى مريم المجيدي، و100 ألف دولار إلى محمد أبو سيف من مصر.

يُذكر أن صفحة مسابقة الحلم، تروج للجائزة الكبرى منذ انطلاق شهر رمضان الفضيل، إذ أرفقت من خلال موقعها الإلكتروني، أرقاما للمشاركة من مختلف دول العالم، لا سيما العربية، من ضمنها، تونس والمغرب وسلطنة عمان والأردن ولبنان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد