صورة: هكذا أصبحت المقابلات الرياضية في زمن كورونا

هكذا أصبحت المقابلات الرياضية في زمن كورونا

أثارت صورة التقطها صحفيون قبيل انطلاق أول مباراة في الدوري الألماني تجمع بين دورتموند وشالكه، انتباه الكثيرين حول الآلية التي أقرها الاتحاد الألماني لاستئناف الدوري بعد توقف دام أشهر نتيجة تفشي فيروس كورونا .

وتظهر الصورة التي التقطت خلال الفقرة التحليلية قبيل انطلاق صفارة الحكم معلنًا بدء مباراة دورتموند وشالكه، صحفي يقف على أحد المدرجات الملاصقة للملعب ويجري لقاء مع مدرب أحد الفريقين عن بعد.

وبدا من خلال الصورة أن الصحفي ومدرب الفريق التزموا بالتعليمات الرياضية الجديدة للحد من انتشار فيروس كورونا، حيث ابتعد كلاهما عن الآخر مسافة ما لا يقل عن 2 متر، مرتدين ومن حولهم الكمامات الواقية.

97137646_1577335239106538_4843500478727716864_o.jpg
 

واستأنف الدوري الألماني اليوم السبت مبارياته التي أوقفت منذ أشهر نتيجة تفشي فيروس كورونا ، بعد أشهر من التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، ولكن بشروط تحد من انتشار الوباء والحفاظ على صحة اللاعبين.

ويعد الدوري الألماني أول دوري أوروبي يقرر العودة إلى المنافسات الكروية، بينما ينتظر محبو الرياضة الدوريات الأخرى المتبقية مثل الدوري الإنجليزي، والدوري الإيطالي، والدوري البرتغالي ، والدوري الإسباني، فيما قررت كل من فرنسا هولندا وبلجيكا إلغاء الدوري للحد من تفشي كورونا.

وتفتتح منافسات البوندسليغا الألمانية اليوم السبت بـ 6 مبارايات أبرزها لقاء دورتموند وشالكه، بينما يستقبل فورتونا دوسلدورف باديربورن، ويلعب هوفنهايم أمام هيرتا برلين، ولايبزيغ مع فرايبزرغ، ويستضيف أوغسبورغ فولفسبورغ، ويواجه آينتراخت فرانكفورت منشنغلادباخ، علما أن كل المباريات تقام من دون حضور جماهيري.

كما يشهد يوم غد الأحد مباراة البطل بايرن ميونيخ أمام يونيون برلين، في ملعب الأخير، ومباراة كولن امام ماينتس.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد