عادل إمام .. الزعيم الغائب في رمضان

عادل إمام

واجه الفنان المصري الكبير عادل إمام هذا العام إخفاقاً ملحوظاً في المنافسة الرمضانية لعام 2020، فلم يحقق مسلسله "فالنتينو" نجاحاً يضاهي مسلسله الأخير "عوالم خفية"، الذي عرض في رمضان قبل الماضي؛ على الرغم من اعتياده في السنوات الماضية أن يكون أهم منافس في الكوميديا وإن ظهر عشرات الممثلين الكوميديين في مصر والوطن العربي.

واعتبر النقاد أن تعاون عادل إمام مع السيناريست أيمن بهجت قمر، جعل العمل خاليا من أي "أفيهات" جديدة وطازجة، كما وأشاروا إلى الفقر في الكتابة والإجهاد الواضح على بطل العمل الذي لم يكن في لياقته المعتادة من أهم الأسباب التي جعلت المسلسل هو الأضعف في مشوار عادل إمام الفني، رغم محاولاته الاستعانة ببعض زملائه الذين حقق معهم نجاحات من قبل، مثل سمير صبري الذي سبق أن قدم معه أعمالا سينمائية حققت نجاحا كبيرا، حتى أنه ألقى "الأفيهات" نفسها التي جمعت بينهما في الماضي، لكن يبدو أن هذه الحيلة لم تفلح مع الجمهور.

وجاء فالنتينو" استغلالا لاسم الفنان الكبير عادل إمام وجماهيريته العريضة، حتى وإن أصبح الإرهاق واضحا في أدائه التمثيلي، نظرا لمرحلته العمرية وللأزمات الصحية التي مر بها أثناء التصوير، وهو الأمر الذي جعل ابنه رامي إمام مخرج المسلسل يعطي مساحات أكبر لباقي الأبطال المشاركين في المسلسل مثل حمدي الميرغني ودلال عبد العزيز. حسبما أورد "موقع الجزيرة نت".


والجدير بالذكر أن عادل إمام يعتبر هو نجم شركة سينرجي المدلل، حتى أنه الوحيد الذي لم ينخفض أجره مثل باقي نجوم الدراما.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد