أحداث الحلقة 22 من مسلسل النهاية يوسف الشريف - رمضان 2020

مسلسل النهاية الحلقة 22

نعرض لكم متابعي وكالة سوا أحداث وأهم ما تضمنته الحلقة الـ 22 من مسسل النهاية للنجم المصري يوسف الشريف الذي يعرض في شهر رمضان للعام 2020.

يعرض مسلسل "النهاية " للنجم يوسف الشريف خلال شهر رمضان على قناة ON الساعة العاشرة والربع مساء، أما الإعادة الأولى فستكون: 2:00 صباحًا والإعادة الثانية ستكون الساعة 2:00 مساءً.

وتدور أحداث المسلسل في المستقبل بعد مرور مدة زمنية من العصر الحالي حيث يعرض التغيرات الحادثة على العالم في قصة تشويقية وسيطرة التكنولوجيا على العالم في تلك الفترة والتي يتصدى لها بطل العمل يوسف الشريف الذي يقوم بدور مهندس برمجيات.

وبدأت أحداث الحلقة 22 من مسلسل النهاية ليوسف الشريف تطورا جديدا في الأحداث حيث استطاع زين "يوسف الشريف" أن ي فتح الصندوق الذى تركه له أرسلان "أحمد مجدى" في صالة المراهنات والذى يكشف فيه عن حقيقة الواحة. 

ويكشف المسؤولون عن الواحة تفاصيل مقتل أرسلان والذى تم قتله على يد والده الذى أجبر على ذلك حتى لا يتم فضح أسرار الواحة لأي شخص. 

ويبدأ زين في قراءة رسائل أرسلان التي تركها في الصندوق والتي تكشف عن أن الأزمة تعود إلى عام 2020 من خلال شخصية صحفي "محمود عبد المغنى" والذى يسعى إلى الوصول بأسرار وخلايا ما يسمى بجلسات المحبة. 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد