رابط حجز مواعيد الجمعيات التعاونية والتسوق يتيح طلب تصريح خروج للجمعيه في الكويت

رابط تصريح خروج للجمعيه

نشرت وكالة الأنباء الرسمية (كونا) يوم الجمعة 15 مايو 2020، رابط حجز مواعيد الجمعيات التعاونية والتسوق؛ من أجل طلب تصريح خروج للجمعيه؛ في أيام الحظر الحالية والمقبلة التي ستستمر في أيام عيد الفطر .

ونقلت الوكالة الرسمية (كونا) عن وزارة التجارة والصناعة أنه يُمكن الاستعلام عن البار كود، من خلال خاصية موجودة فيه، عن طريق إدخال رقم الحجز والرقم المدني في نظام حجز مواعيد التسوق الإلكتروني، في الكويت.

وفي سياقٍ متصل، أجرت أطقم الرقابة في الوزارة، جولات ميدانية على الجمعيات التعاونية والمحال والأسواق العامة، وفروع التموين؛ للإطلاع على آلية سير العمل فيها والتعامل مع المواطنين وكذلك سعر البضائع.

وحثت وزارة التجارية المواطنين إلى التواصل معها حال واجهتهم أي مشكلة فيما يتعلق بالجمعيات التموينية والأسواق، وذلك من خلال الاتصال فورا على الرقم (135)، مؤكدة أنه سيتم الرد في وقت سريع على جميع الاستفسارات.

رابط حجز موعد للجمعيه اضغط هنا

وفي وقت سابق الجمعة، أفادت الوزارة باستمرار عمل أفرع تسليم المواد التموينية في كل المحافظات؛ من أجل توزيع الحصص الشهرية من الأغذية والمنتجات إلى المستفيدين من بطاقات التموين هذا الشهر.

وبحسب ما ورد عبر موقع وزارة التجارة، فإن مواعيد العمل في شهر رمضان المبارك كالتالي، الفترة الصباحية من الساعة 9 صباحا حتى 3 عصرا، الفترة المسائية من 8 مساء حتى 12 بعد منتصف الليل.

يُذكر أن حجوزات نظام مواعيد التسوق تخطت حاجز الثمانين ألف منذ إطلاقها، وفق وزارة التجارة، التي أشارت إلى أن قرابة نصف أصحاب الحجز لم يحضروا إلى فروع التموين أو الأسواق الموازية في المحافظات الكويتية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد