بالفيديو: فيديوهات مودة الأدهم على تيك توك قبل القبض عليها - شاهد كاملة

فيديوهات مودة الأدهم

نشرت قنوات مصرية في موقع يوتيوب، يوم الجمعة 15 مايو 2020، فيديوهات مودة الأدهم على تيك توك التي أوردتها في حسابها الشخصي قبل الإعلان عن القبض عليها من أجهزة الأمن في مصر؛ بسبب بثها محتويات غير لائقة.

وذكرت مصادر محلية أن إدارة دوريات مباحث الآداب، نجحت في إلقاء القبض على مودة الأدهم أثناء تواجدها في شقة سكنية بمدينة السادس من أكتوبر بالعاصمة المصرية القاهرة، فيما تداول ناشطون فيديو لحظة الإجهاز عليها. وفق المصري اليوم.

وتقيم مودة الأدهم في القاهرة منذ عدة أعوام، وتتخذ من نشر الفيديوهات مهنة لها، وتكسب من ورائها الأموال، حيث تشير المصادر إلى أنها تمتلك مشاريع ضخمة، ومركبات من أحدث الموديلات والماركات العالمية.فيديوهات مودة الأدهم اضغط هنا.

ولم يمنع شهر رمضان الفضيل، بعض مشاهير السوشيال ميديا، من انتهاك حرمته، إذ أنهم واصلوا بث محتواهم غير المقبول، للمشاهدين، علما أنه تم توجيه تهما للفتاة مودة التي تنحدر من مطروح، بالتحريض على الفجور والفسق، بشكل مبدئي.

وأوضحت المصادر المصرية أن الشابة مودة الأدهم التي تعتبر أحد المشاهير في مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما اسنتغرام ويوتيوب، والتيك توك أخيرا، بثت فيديو يتضمن محتويات خادشة للحياء العام، في شهر رمضان.

وفي تفاصيل القبض على الفتاة مودة فتحي رشاد (الأدهم)، فقد توجهت قوة من المباحث فرع الآداب إلى مكان إقامتها في منطقة التجمع الأول، إلا أنه لم يتم العثور عليها فيه، قبل أن يتم ضبتها في 6 أكتوبر وإحالتها للتحقيق.

وأشارت إلى أن الأجهزة الأمنية، كانت قد رصدت مؤخرا مقاطع فيديو لمودة الأدهم التي تلقب بـ"فتاة التيك تيك"، وهي تلبس لباسا غير مقبولا، وتقوم بتصرفات خارجة عن الذوق والحياء العام؛ لذلك جرى ضبطها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد