حقيقة خبر وفاة مستر بن اليوم 2020

وفاة مستر بن

تداول نشطاء أجانب في مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الخميس 14 مايو 2020، خبر وفاة مستر بن عملاق الكوميديا الصامتة، الممثل البريطاني الذي اشتهر بإضحاك مشاهديه دون أن يتكلم أي كلمة.

وأورد الناشطون عبر صفحاتهم في فيسبوك وتويتر، أنباء تتحدث عن وفاة الفنان مستر بين قبل قليل، في حين لم تورد وسائل الإعلام العالمية أو البريطانية المختلفة أي تأكيد بخصوص الأخباء المتناقلة تباعا.

وكانت أخبار موت مستر بين، قد انتشرت بشكل كبير، في أوقات متفرقة من العام الماضي، جراء معاناته مع المرض، قبل أن يتم نفيها قطعا عبر المصادر الرسمية في ذلك الوقت، لكن الأخبار الحالية لم تُنفي أو تؤكد بعد.

ونشرت وسائل إعلام لندنية، في عام 2018، تقارير تتحدث عن زواج مستر بن من الفنانة لويز فورد، الأمر الذي أثار استياء ابنته التي قاطعته آنذاك؛ بسبب رفضها زواجه من تلك الممثلة.

وبحسب صحيفة ميرور اللندنية، فقد أنجب مستر بن مولودا من زوجته التي تصغره بأكثر من 25 عاما، في حين قامت نجلته التي تقارب زوجته في العمر، بتبديل كنيتها إلى عائلة والدتها.

يُذكر أن مستر بين يبلغ من العمر حاليا 64 سنة، إذ أنه ظهر إلى عالم الفن في الأول من شهر ينار 19900 من خلال مسلسل يحمل اسمه، تضمن خمس عشرة حلقة، حيث حقق نجاحا لم يكن متوقعا في جميع أرجاء العالم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد