السعودية .. رابط البوابة الإلكترونية للتقاعد لصرف معاشات المتقاعدين عن شهر مايو

رابط البوابة الإلكترونية

أصدرت المؤسسة العامة للتقاعد في السعودية، يوم الخميس، توضيحا بشأن موعد وآلية صرف معاشات المتقاعدين عن شهر مايو / آيار 2020 مع بدل غلاء المعيشة، قبل قدوم أول أيام عيد الفطر ونهاية شهر رمضان .

وقالت مؤسسة التقاعد في تصريح صحفي أوردته وكالة واس الرسمية إنه سيجري صرف معاشات المتقاعدين وجميع المستفيدين، يوم الثامن عشر من الشهر الجاري؛ بسبب اقتراب عيد الفطر.

يُذكر أن المؤسسة العامة للتقاعد، قد كانت تصرف رواتب ومعاشات المتقاعدين، بشكل شهري، يوم الخامس والعشرين من الشهر ميلاديا، إلا أن الظروف الراهنة، أدت إلى تبكير عملية الصرف قليلا.

وذكرت المؤسسة أن الإجراءات الحالية جاءت في سياق اهتمامها الشديد في إسناد المستفيدين والمتقاعدين واحتياجاتهم في الوقت الراهن؛ وذلك بحسب ما تقتضيه الأهداف المستقبلية التي وضعتها لخدمتهم.

رابط موقع المؤسسة العامة للتقاعد في السعودية

وأوضح مؤسسة التقاعد، جميع المستفيدين من خدماتها، إلى الاستعلام والاستفسار عن المعاشات أو أي قضايا أخرى ذات علاقة، إلى زيارة رابط البوابة الإلكترونية للتقاعد، لافتة إلى إمكانية التواصل معها عبر تويتر وفيسبوك والتطبيق.

ومن المقرر أن تشرع مؤسسة التقاعد، في تحويل المعاشات لأكثر من 1 مليون و200 ألف من المتقاعدين والمستفيدين في جميع أنحاء المملكة، اعتبارا من 18 مايو، بقيمة إجمالية تصل إلى سبعة مليارات ريال.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد