تقني مكة ينشر رابط بوابة القبول الإلكتروني للفصل الأول 1441 - 1442

رابط تقني مكة

نشرت وكالة الأنباء الرسمية السعودية، يوم الخميس 14 مايو 2020، رابط تقني مكة بعد فتح بوابة القبول الإلكتروني للفصل التدريبي الأول للطلاب والطالبات في كل الجامعات التقنية بالمملكة.

ونقلت الوكالة الرسمية عن إدارة التدريب المهني والتقني في مكة المكرمة، قولها إنه تم فتح بوابة القبول، لمحافظات الطائف، الليث، جدة، الرياض، القنفذ، تربة، رنية، كلية السياحة والفندقة للبنين في الطائف.

كما تضمن الإعلان،الكلية التقنية الرقمية للبنات بجدة، المعاهد الصناعية في محافظات العاصمة جدة والطائف والمقدسة والقنفذة والليث، إلى جانب كلية الاتصالات والإلكترونيات في جدة، الكلية التقنية الرقمية للبنات بجدة.

وجاء ضمن إعلان تقني مكة، فروع الكليات التقنية للبنين في محافظات ميسان وأضم والقوز، كليات التقنية للبنات بمحافظات العاصمة المقدسة والطائف وجدة، وذلك لمرحلة، الدبلوم لخريجي وخريجات الثانوية العامة .

رابط بوابة القبول الموحد بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

ولفتت وكالة واس إلى أن ذلك يشمل أيضا، البكالوريوس للبنين للحاصلين على دبلوم الكلية التقنية أو ما يعادلها، دبلوم المعاهد الصناعية الثانوية وبرنامج اللغة الإنجليزية المكثف.

ونقلت واس عن فيصل بن عقيل كدسة مدير عام التدريب المهني والتقني قوله إن عملية التسجيل سوف تنطلق في الثاني والعشرين من شهر شوال، وصولا إلى الثالث من ذي القعدة، بالنسبة للبكالوريوس الطلاب.

وذكر الكدسة أنه سيجري إطلاق قبول برامج الدبلوم في الكليات التقنية لكلا الجنسين، وكلية التقنية الرقمية وكلية الاتصالات وفروع كليات التقنية للبنين، اعتبارا من الرابع من ذي القعدة حتى السابع عشر من ذات الشهر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد