صورة: نشر رابط تحميل لعبة GTA V 5 للأندرويد من متجر إيبك غيمز مجانا

متجر إيبك غيمز

أفادت مصادر إعلامية رياضية عالمية، بأن رابط متجر شركة Epic Games ، طرح الآلاف من التطبيقات والألعاب بشكل مجاني منها لعبة GTA V 5؛ لجميع الراغبين في تحميلها خلال الأيام السبعة المقبلة فقط.

وذكرت المصادر الرياضية أن متجر شركة Epic Games سوف يُغلق ميزة التحميل المجانية الأسبوع المقبل، مشيرة إلى المتجر الشهر أعلن عن وصول لعبة GTA 5، التي تُعرف في الوطن العربي باسم (حرامي السيارات).

وأوضحت المصادر ذاتها أن لعبة GTA V سوف تُتاح عبر متجر Epic Games اعتبارا من هذه الساعات حتى الحادي والعشرين من شهر آيار/مايو 2020، إلى جانب المئات من التطبيقات الفورية والألعاب المدفوعة.

ونوهت المصادر الرياضية إلى كافة الراغبين في تحميل لعبة حرامي السيارات بنسختها الجديدة أي آخر إصدار، على وضع اللعبة ضمن المكتبة الخاصة به في المتجر العملاق "إي بي أي سي قيمز). وفقا لموقع يورو سبورت.

وفي سياقٍ متصل، أشارت المصادر إلى أن شركة القيمز باتت تنتهج سياسات غير مسبوقة من خلال المتجر الذي تمتلكه، مبينة أنه يضع شروط ومعايير أمام الراغبين في الحصول على خدماته وألعابه دون مقابل.

رابط متجر إيبك Epic Games اضغط هنا.

وقالت إنه يجب على لاعبي الألعاب المتوفرة في متجر  Epic Games  الذهاب إلى القائمة التي تتضمن إعدادات الحساب التي تتضمن هذه الخاصية الجديدة، حيث يتم الطلب من المستخدم، إدخال رمز أمان قبل الدخول، مثل فيسبوك.

وبحسب المصادر، فإن هناك العديد من الشخصيات داخل اللعبة كما في الإصدارات الماضية، لكنها تظهر بشكل متطور وقدرة أكبر على التحكم والحركة والتبديل، إلى جانب مميزات إضافية في ضبط المركبة خلال السياقة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد