أموال وقفة عز ستغطي الفلسطينيين اينما تواجدوا

بالفيديو: اشتية: الوضع الصحي مستقر وإجراءات العيد ستُعلن يوم السبت القادم

رئيس الوزراء محمد اشتية

قال رئيس الوزراء محمد اشتية ، مساء اليوم الخميس، إن "الوضع الصحي في فلسطين مستقر، لكن الجائحة لم تنته لا في العالم ولا عند جيراننا ولذلك سنبقي الإجراءات كما هي ولن نسمح باي انتكاسات صحية تعيدنا للخلف".

وأوضح اشتية في تصريحات نشرها عبر صفحته في "فيسبوك" أن لجنة الطوارئ ولجنة الأمن ومجلس الوزراء ولجنة الوبائيات سوف تناقش لاتخاذ القرارات حول إجراءات العيد، مشيرا إلى أنه سوف يعلن عنها يوم السبت القادم.

وأضاف أن اتصالات تجري لعودة طلابنا مع الاردن ومع الدول المضيفة لهم، في الايام القادمة سيكون لدينا اجابات

وفي ذكرى النكبة ، قال اشتية: "نحن شعب لا تسقط حقوقه بالتقادم ولن تنتقص من حقوقنا محاولات الضم والاستيطان وسنبقى على العهد".

ونوه رئيس الوزراء إلى أن الرئيس محمود عباس سوف يترأس اجتماع يوم السبت القادم للقيادة الفلسطينية لاتخاذ القرار اللازم وتنفيذه في مواجهة الاعلان الاسرائيلي المتوقع بضم اجزاء من الضفة .

 

واعتبر اشتية أن امام القيادة قرار مفصلي وتاريخي سوف تتخذه يوم السبت ان اعلن عن الضم.

وأكد  أن رئيس صندوق وقفة عز طلال ناصر الدين، قال إن السبت سنبدأ بتوزيع اموال تبرعات الصندوق على المتضررين من جائحة " كورونا " من خلال البنوك، مشيرا إلى أن اموال تبرعات صندوق وقفة عز ستغطي الفلسطينيين اينما تواجدوا.

وأوضح اشتية أنه سيتم توزيع اموال تبرعات الصندوق على " 40 " الف عامل وتوزيع مساعدات نقدية ل"39" الف عائلة فقيرة انكشفت خلال جائحة كورونا في الضفة و غزة ، وتوزيع ما قيمته "6" مليون شيقل على اهلنا في مخيمات اللجوء في سوريا ولبنان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد