نواب غزة يتفقدون سجن مركز تأهيل وإصلاح "انصار" ويقدمون مساعدات للنزلاء

غزة / سوا/ زار وفداً من نواب محافظة غزة مركز تأهيل وإصلاح غزة (أنصار) لتفقد أوضاع المركز والنزلاء في داخله ضمن العديد من الزيارات الرقابية التي يقوم بها النواب على المراكز والمؤسسات الحكومية.

وضم وفد النواب أ.د احمد أبو حلبية، ود. مروان أبو راس ، وأ. محمد فرج الغول، وكان في إستقبالهم مدير المركز العقيد إياد سلمان والنقيب أمل نوفل مدير سجن النساء وعدد من الضباط والعاملين فى المركز.

وأكد النواب على دورهم في تخفيف المعاناة التي يمر بها النزلاء من خلال تقديم بعض المساعدات لهم وتأهيلهم وإصلاحهم، ودعم المشاريع التي يتبناها المركز كمشروع إقامة المصلى، وسجن النساء" وغيرها من المشاريع المقدمة لمكتب النواب.

وأكد النواب بانهم سيبقوا سنداً ودعماً لمراكز التأهيل ولن نبخل عليكم وسنقدم المزيد من الخدمات للنزلاء بالقدر المستطاع رغم المعاناة وقلة الامكانيات.

وأشار النواب إلى أن هناك الكثير من الأفكار والتي ينقصها الامكانيات المتاحة وثقتنا بإدارة المركز كبيرة بتأهيل وإصلاح النزلاء من خلال عقدها للندوات واللقاءات والدعاة حتى يخرج النزيل بحسن الاخلاق.

بدوره رحب العقيد إياد سلمان بالوفد الزائر مبيناً أهم الخدمات التي يقدمها المركز للنزلاء ووضع المركز والتطوارت بداخله، وشكر النواب على تواصلهم الدائم ودعمهم للمركز وللنزلاء.

وفي نهاية الزيارة قام الوفد الزائر بجولة في مركز الاصلاح وإلقاء كلمة تحفيزية وتشجيعية للنزلاء وتقديم مساعدة " كنتينة " بقيمة اجمالية 10000 شيكل ، واطلع الوفد على سير العمل في كافة أرجاء المركز.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد