مشاهدة مسلسل ام هارون الحلقة 22 الثانية والعشرون رمضان 2020

مسلسل ام هارون

تنشر لكم وكالة سوا الإخبارية اليوم الخميس 14 مايو 2020، الحلقة 22 الثانية والعشرون من المسلسل الكويتي ام هارون للفنانة حياة الفهد، عبر قناة إم بي سي طيلة شهر رمضان المبارك، حيث تدور أحداثه حول مجتمع متعدد الديانات في دولة عربية خليجية لم تُذكر بالاسم، من ثلاثينيات وحتى خمسينيات القرن الماضي.

مشاهدة مسلسل ام هارون الحلقة 22 الثانية والعشرون رمضان 2020

وتعرض قناة إم بي سي مسلسل ام هارون في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين وسوريا، والساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الثانية عشر بتوقيت الأمارات.

ويخبر أبو محمد وزوجته في الحلقة 21 والعشرون من مسلسل ام هارون أن جميع الاهالي قطعوا علاقتهم به، ويمرض أبو سعيد وينقل إلى المستشفى، وتكتشف ابنة داود أن والدها مؤيد للحركة الصهيونية ويتعاون مع الإنجليز في إعادة اليهود إلى فلسطين لإقامة دولة إسرائيل.

وشهدت الحلقة العشرون أحداث غريبة منها فقدان مريم جنينها بعد أن دفعها بالقوة وتساومها أم هارون " حياة الفهد"على خروج أبو سعيد من السجن مقابل الزواج من جبر، ويطلق الأخير علياء، يسافر عزرا إلى إٍسرائيل، كما يطرد جبر أبو سعيد وزوجتيه من المنزل ويستولى على جميع الأملاك، وتخبر أم هارون علياء أنها ابنة القابلة وشقيقتها زنوبة.

وأثار مسلسل ام هارون جدلا واسعا في الوطن العربي عقب يبث جزء من اولى حلقاته عبر قناة أم بي سي وسط مطالبة بإيقافه متهمين أنه يمهد لتطبيع مع اسرائيل وتشويه القضية الفلسطينية واسط إدانات من مؤسسات والفصائل الفلسطينية فيما أمر أمير الكويت وقف المسلسل في الكويت.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد