بالفيديو: فارس كرم يحسم الجدل حول زواجه

فارس كرم

أعلن النجم اللبناني فارس كرم صاحب أغنية "بلا حبّ وبلا بطيخ"، خبر زواجه ضمن برنامج "سوالف رمضانية"، حيث اكتفى بالقول: "أنا تزوّجت ونقطة عالسطر".

وأوضح فارس أنه لبّى رغبة والدته بالزواج لأنها كانت تتمنى أن يتزوج، مؤكداً أن المرأة التي يرتاح لها بعد والدته هي زوجته، لافتاً في السياق عينه إلى أنهما تربيا معاً في منطقة جزين، وهي تكنّ كل الحب والاحترام لأهله، وهو بدوره يكّن لها كل الحب والاحترام انطلاقاً من تأكيده بأن كل شخص يحترم أهله "يضعه على رأسه".

وأعلن أنه يرغب أن يسمّي ابنه "كرم"، تيّمنا باسم والده المتوّفى، وعليه يصبح "أبو كرم"، وكشف عن مدى محبته وتعلّق بعائلته، مشيراً الى أنه سيكتب اسم والده على يده اليسرى واسم والدته على يده اليمنى.

وجاء ذلك بعد ما نفي مكتبه الاعلامي، ما ضجّت به مواقع التواصل الاجتماعي منذ مدّة بخبر زواجه من الشابة هبة عزيز، وهي جارته وتعمل مدرّسة وتبلع من العمر 34 عاماً،

ومن جهة أخرى، أعلن كرم أنه يمضي الحجر الصحي في منزله وفي الطبيعة في منطقة جزين التي تتميز بطبيعتها الخلابة ، متمنياً في الوقت عينه أن تنتهي جائحة كورونا . حسبما أورد موقع " القدس العربي".

وفي الختام كشف فارس كرم أنه ينشغل حالياً بالتحضير لألبومه الغنائي الجديد الذي يتضّمن أغاني شعبية ذات اللون الذي اعتاد أن يسمعه الجمهور، وهي تحاكي مشاعر الناس ومشاكلهم بشكل مهضوم وخفيف.

ولفت إلى اسم أغنية من بين أغاني ألبومه التي يتعاون فيه مع الشاعر فارس اسكندر، هي بعنوان “صاروخ ” مؤديّاً مطلعها الذي ورد فيه: “صاروخ صاروخ جمالك صاروخ، بعد ما اطلعت بعينيكي وحياتِك عم دوخ”.

 

2020_5_13_15_29_9_532.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد