مصر: حقيقة وفاة الدكتور محمد مشالي طبيب الغلابة

مصر: حقيقة وفاة الدكتور محمد مشالي طبيب الغلابة - شاهد

تداول العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي بجمهورية مصر العربية اليوم الخميس 14 مايو 2020، خبر وفاة طبيب الغلابة الدكتور محمد مشافي في أحد مشافي القاهرة، حيث نفت وسائل إعلام مصرية خبر وفاة الدكتور محمد مشالي، مشيرة إنها مجرد شائعات وأنه بصحة جيدة ومتواجد في عيادة.

أكدت أسرة الدكتور محمد مشالي "طبيب الغلابة" ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي حول وفاته، مؤكدين أن شائعات وفاة طبيب الغلابة عارية تماما عن الصحة وأنه يتمتع بصحة وعافية.

وقال مقربون من الطبيب محمد مشالي أنه عاد لمنزله فور انتهائه من الكشف على المرضى المترددين على عيادتيه بقريتي شبشير الحصة ومحلة روح مركز طنطا، وما زال يتمتع بصحة جيدة.

وأضافت أسرة طبيب الغلابة، أن شائعات وفاته غير صحيحة، ويمارس حياته بصورة طبيعية، مطالبين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتحري الدقة فيما يتم تداوله حفاظا على مشاعر المواطنين، وعدم إثار البلبلة. وفق موقع اليوم السابع.

وأثار الدكتور محمد مشالي ضجة واسعا  في الوطن العربي عقب ظهوره في برنامج قلبي اطمأن ورفض المساعدات الذي قدمها غيث الإماراتي، حيث يهدف ”قلبي اطمأن“ إلى إسعاد الناس وتلبية احتياجاتهم،وحظيت بعض حلقاته من خلال قناة البرنامج على يوتيوب بأكثر من مليون مشاهدة.

والدكتور محمد عبد الغفار مشالي طبيب مصري من مواليد سنة 1948 بطنطا بمحافظة الغربية، خريج دفعة النكسة سنة 1967 من كلية الطب بجامعة القاهرة (قصر العيني) وحاز الأول على دفعته بنسبة 99.3%. إختار هذا الطبيب الإنخراط في العمل الإنساني منذ تخرجه وذلك بإجراء الفحوصات الطبية بالمناطق الفقيرة مقابل ثمن زهيد.

وزادت شهرة هذا الطبيب بعد رفضه لكل المساعدات المغرية التي عرضت عليه (منها عرض حصة قلبي اطمأن) وإصراره على البقاء بعيادته المتواضعة وسط الأحياء الفقيرة والقول بإنه سيستمر على ذلك حتى وفاته، حيث لا يملك محمد مشالي سيارة ولا هاتف خلوي ويعمل 11 ساعة في عيادة طنطا وسويعات في عيادتي "محلة روح" و"شبشير الحصة".

وغيث الاماراتي الذي يقدم ً برنامجا اطمأن القلب، يحب عمل الخير ويسعى إليه ويقدم دلالات جميلة، ويشجع الشباب على العمل الإنساني والعمل الخيري، ويستخدمون تعبيراته خلال معاملاتهم اليومية، كما تستخدم أغنية البرنامج كنعمة للعديد من الهواتف المحمولة.

والسر في حب الناس لغيث هو نيته في فعل الخير دون الالتفات للوراء، حيث حقق محبة واسعة من الجمهور في جميع أنحاء العالم العربي، وأراد أن يعرف صاحب الفكرة وشخصيته الحقيقية وازداد التساؤل من هو غيث الاماراتي مقدم برنامج قلبي اطمأن في رمضا ن 2020وكيفية التواصل مع غيث الاماراتي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد