بدعم من الإغاثة الإسلامية

جمعية بيتنا توزع أدوات مساعدة على الأسر الأكثر ضعفا شمال غزة

جمعية بيتنا توزع أدوات مساعدة على الأسر الأكثر ضعغا شمال غزة

وزعت جمعية بيتنا للتنمية والتطوير المجتمعي _ برنامج التأهيل المجتمعي _ شمال قطاع غزة ، بدعم من الإغاثة الإسلامية مكتب فلسطين، العديد من الأدوات المساعدة والمواد الطبية على الأشخاص ذوي الإعاقة والأسر الأكثر ضعفا، ضمن مشروع '' شبكة الأمان الإجتماعي للأسر أكثر ضعفا في قطاع غزة " (الدعم الطبي العاجل).

وقال عماد ثابت مشرف برنامج التأهيل في جمعية بيتنا، إن الإغاثة  الإسلامية تبرعت بالعديد من الأدوات المساعدة اشتملت على عكاكيز وفرشات طبية للكراسي المتحركة الخاصة بالأشخاص ذوي الإعاقة الحركية ، و ترولي و ووكر وخفاظات واجهزة تبخيرة واسطوانات اكسجين وكراسي الشلل الدماغي.

 وأوضح ثابت في بيان وصل "سوا"، أن هذه الأدوات جاءت لتخفيفَ المعاناة التي يعيشها الأشخاص ذوي الإعاقة والأسر الفقيرة  في ظل الحصار  وفي ظل انتشار فايروس كورونا

من جانبه، أكد المهندس خليل السحار منسق  المشروع بالإغاثة الإسلامية في فلسطين، أن هذه الأدوات جاءت بدعم من مكتب الإغاثة الإسلامية في هولندا لمساندة الأسر الأكثر ضعفا بالإضافة للأشخاص من ذوي الإعاقة، منوها إلى أن الإغاثة الإسلامية أسست من اجل دعم ومساندة الشرائح الفقيرة والمهمشة داخل المجتمعات.

من جهته، تقدم بهجت أبو عودة المساعد الإداري في جمعية بيتنا إلى الإغاثة الإسلامية بالشكر على دعمها المتواصل  في خدمة الأسر الفقيرة والمحتاجة للأدوات المساعدة والمواد  الطبية.

8.jpg
7.jpg
6.jpg
5.jpg
2.jpg
1.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد