بالفيديو: رسميا .. أمينة خليل تعلن موعد عرض مسلسل ليه لأ وسبب التأخير

مسلسل ليه لا

أعلنت الممثلة المصرية الشابة أمينة خليل، يوم الأربعاء 13 مايو 2020، عن موعد عرض مسلسل ليه لأ الذي كان من المقرر أن يعرض عبر قناة إم بي سي في شهر رمضان الفضيل الحالي، إلا أنه تقرر تأجيله.

وأوضحت أمينة خليل عبر حسابها الشخصي بموقع (انستغرام) أنه تقرر إرجاء موعد عرض مسلسل ليه لأ، ولن يعرض في شهر رمضان 2020؛ بسبب ضيق الوقت، وسعيهم لإخراجه إلى الجمهور بأفضل صورة.

وأشارت أمينة خليل إلى أن مسلسل ليه لأ سوف يُعرض بعد شهر رمضان المبارك، موجهة في الوقت ذاته جزيل شكرها إلى جميع المتابعين والمشاهدين الذين انتظروا هذا العمل الذي تقود بطولته للمرة الأولى في مسيرتها المهنية.

ويبدو أنه لن يتم إرجاء عرض مسلسل ليه لأ إلى شهر رمضان الفضيل المقبل، إذ نشرت الفنانة أمال ماهر تتر المسلسل الرسمي عبر قناتها في يوتيوب، وظهرت للعلن العديد من المشاهد المصورة غير المكتملة.

1240659_0.png
 

ولم تعرض العديد من المسلسلات العربية في شهر رمضان 2020؛ بسبب جائحة كوفيد 19، التي تسببت في توقف تصويرها، علما أن مسلسل ليه لأ يتكون من خمس عشرة حلقة فقط، لكن الظروف حالت دون استكمالها.

وبرزت الممثلة أمينة خليل في السنوات الماضية، إذ بدأت نشاطها الفني في سنة 2011، وتبلغ من العمر حاليا 31 عاما، وقد درست التمثيل في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ثم درست المسرح في أمريكا، قبل أن تعود إلى مصر.

يشار إلى أن أبرز أعمال أمينة خليل منذ بدايتها، أفلام، عشم سكر مر، خطة بديلة، الخلية، الكنز الجزء الأول والثاني، الشيخ جاكسون، المهرجان، البدلة، لص بغداد، إلى جانب مسلسلات، قابيل، الجامعة، صاحب السعادة، طرف ثالث.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد