جوال

طقس فلسطين الآن وحتى يوم السبت القادم

طقس فلسطين - توضيحية

طقس فلسطين - توضيحية

رام الله - سوا

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، أن يتأثر طقس فلسطين خلال الأيام القادمة بموجة حارة تتحول لتصبح حارة جدا في وقت لاحق.

ومن المتوقع أن تبدأ الحرارة يوم غد الأربعاء بالارتفاع بشكل طفيف، ويسود جو حار وتكسر الحرارة حاجز الثلاثين مئوية في كافة المناطق الجبلية العالية من البلاد، وتصل الحرارة الى حاجز منتصف الثلاثينيات مئوية في المناطق السهلية والشفا غورية، وفي الأغوار تصل الحرارة الى ما يقرب من الأربعين مئوية.

طقس فلسطين الخميس يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة ، وتسود أجواء حارة في كافة المناطق بحيث تسجل درجات الحرارة مستويات ثلاثينية في كافة المناطق بما فيها الجبال ، وتكون الأجواء شديدة الحرارة في الأغوار والبحر الميت وتصل الحرارة الى مطلع الأربعينيات، وتظهر في السماء سحب عالية ، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية .

طقس فلسطين الجمعة يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة وتسود اجواء حارة الى شديدة الحرارة في كافة المناطق بما فيها الجبلية ، وترتفع درجات الحرارة نهاراً الى أعلى مستوياتها منذ الصيف الماضي وتتجاوز منتصف الثلاثينيات في مناطق واسعة من البلاد ، وفي ساعات الليل تكون الأجواء دافئة في الجبال وحارة نسبياً في المناطق الساحلية والسهلية المنخفضة والغورية، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية .

طقس فلسطين السبت يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، ويستمر تأثر البلاد بالأجواء الحارة بشكل ملموس في كافة المناطق ، وتكون الأجواء شديدة الحرارة في الأغوار والبحر الميت ، وفي ساعات الليل تبقى درجات الحرارة مرتفعة بشكل ملموس ، وتكون الرياح شمالية شرقية جافة نسبياً .