العثور على جسم مشبوه أمام منزل رئيس بلدية سخنين

العثور على جسم مشبوه أمام منزل رئيس بلدية سخنين

عُثر على جسم مشبوه صباح اليوم الأربعاء، أمام منزل الدكتور صفوت أبو ريا، رئيس بلدية سخنين، وتم على الفور استدعاء الشرطة وخبير المتفجرات إلى المكان.

ووفق موقع كل العرب، فإنها ليست المرة الأولى التي يتم بها الاعتداء على منزل الدكتور صفوت والذي سبق وأن تعرض منزله لإطلاق نار، كما وأنه مجبر على مرافقة الحراسة اليومية له أثناء عمله بالإضافة إلى حراسة أمام منزله.

وقال الناطق بلسان الشرطة، لواء الجليل، إنه "قبل وقت قصير، تم العثور في باحة منزل مسؤول كبير في بلدية مدينة سخنين، على جسم مشبوه، وقامت قوات الشرطة فور وصولها المكان بإبعاد المواطنين، كما وقامت بإغلاق المنطقة، بالإضافة إلى قيام خبراء المتفجرات بتفكيك الجسم المشبوه".

وأشار إلى أنه تم نقل الجسم المشبوه إلى منطقة علاج للتفكيك، فيما لم تُعرف بعد طبيعة الجسم المشبوه.

من جانبه، عقب أبو ريا على الحادث قائلاً : "حادث مؤسف جدا يعكس حالة العنف التي يعيشها المجتمع العربي في البلاد، نحن نعيش ظروفاً استثنائية تتطلب تكاتف وتعاضد كافة الأطر للخروج من دائرة العنف".

وأضاف أبو ريا: "لن تثنيني مثل هذه الأعمال أو غيرها عن أداء عملي وواجبي تجاه أهل بلدي الذين انتخبوني وأقسمت على خدمتهم بإخلاص، وأقسمت لهم على الولاء لهذا البلد الطيب، أنا اليوم كما عائلتي ندفع ضريبة تأدية الواجب، وندفع ثمن الطريق الذي اخترته".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد