بالفيديو والصور: رابط و رقم الاشتراك في مسابقة الحلم 2020 - موعد السحب النهائي

مسابقة الحلم 2020

وصلت شبكة قنوات إم بي سي، يوم الأربعاء، الترويج إلى رابط الاشتراك مع رقم المشاركة في مسابقة الحلم 2020 من كل الدول العربية بما فيها مصر والجزائر والكويت وفلسطين والإمارات والسعودية والبحرين وسلطنة عمان.

ودعت الشبكة، جميع متابعيها من الوطن العربي والمقيمين خارجه، إلى ترقب إعلان موعد السحب القادم في مسابقة الحلم 2020 خلال الساعات المقبلة، لافتة إلى أن الجائزة الكبرى ستسحب قبل عيد الفطر قيمتها 500 ألف دولار (نصف مليون).

كما استعرضت صفحة مسابقة الحلم، تفاعل المُشاركين مع ما تنشره عبر موقعها الرسمي ردًا على سؤالها (من أول شخص ستتصل به لو ربحت هذا العيد 500 ألف دولار؟)، إذ تنوعت الإجابات وردود الفعل.

ويتضمن الاشتراك في مسابقة الحلم، عدة شروط، من ضمنها، عدم استخدام برمجيات دخول آلية أو أي طرق كهربائية وميكانيكية ثانية، في إطار التحايل، مشددة على ضرورة المشاركة بالأسماء الحقيقية والقانونية الواضحة.

رابط و أرقام المشاركة في مسابقة الحلم 2020 

ونبهت إلى أنه لا يُمكن لأي مواطن المشاركة في مسابقة الحلم، أكثر من مرة، وكذلك لا تستطيع المؤسسات والجماعات الاشتراك إنما الأفراد فقط، مجددة التحذير من ارتكاب أي مخالفة؛ من أجل ضمان الحصول على الجائزة.

وذكرت أنه إذا ربح طفل أقل من 18 عاما الجائزة الكبرى أو الصغرى والمتوسطة، فإن ولي أمرة يجب أن يحضر من أجل التوقيع على حصوله على الجوائز، بالإضافة إلى اتباع كل ما يرد في التعميم التالي. اضغط هنا.

وأفادت أنه يتم إبلاغ جميع الرابحين في مسابقة الحلم بعدة وسائل، منها الاتصال به هاتفيا أو بشكل خطي، وكذلك من خلال الإعلان مباشرة عبر قناة إم بي سي التي تبث حلقة السحب الرسمية في الأيام المقبلة.

image.png
image.png
image.png
image.png
image.png
image.png
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد