صورة: منصة أبشر تنشر رابط فرجت الرسمي 1441 وتُحذر من المزور

فرجت أبشر

نشرت منصة أبشر عبر تويتر يوم الأربعاء 13 مايو 2020 رابط فُرجت الهادفة إلى سداد ديون الغارمين بمبادرة من المواطنين المقتدرين في محافظات السعودية وخارجها خلال شهر رمضان المبارك.

وحذر الناطق الإعلامي باسم المديرية العامة للسجون في تصريح صحفي نشرته وكالة الأنباء الرسمية (واس) من تطبيق مزور ومزيف منتشر في منصات التواصل الاجتماعية، منوهة إلى عدم وجود أي تحديث أو إصدارات جديدة.

وبحسب واس، فقد أفاد الناطق الإعلامي الرسمي أن خدمة فُرجت حققت منذ إطلاقها في الرابع عشر من شهر رمضان، نجاحا واضحا، مبينا أنها تمكنت من سداد المئات من الفواتير خلال مدة زمنية قصيرة.

ووفقا لما ورد عبر صفحة المنصة، فإن خطوات السداد عبر خدمة فرجت في أبشر، تبدأ من الدخول إلى المنصة، ثم البحث عن فرجة من الأعلى، وتحديد معيار العملية البحثية، والنقر على فاتوة من القائمة المتاحة وحفظ رقمها، وإكمال باقي الإجراءات بنجاح.

رابط فرجت من منصة أبشر

وأوضح الناطق باسم مديرية السجون أن عدد الفواتير التي جرى سدادها خلال الأيام القليلة الماضية بلغ ألف ومئة وعشرة فاتورة، إذ أن ذلك بمبلغ إجمالي يزيد عن خمسة عشر مليون ريال سعودي.

ونوه إلى أن خدمة فرجت باتت متوفرة لجميع المقيمين والمواطنين على مدار الساعة، وذلك للراغبين في التبرع إلى أي محكوم غارة في قضية مالية فقط، مؤكدة أن عملية السداد تكون عن طريق الحساب البنكي.

ودعا المتحدث الرسمي، جميع المتبرعين للمحكومين إلى التأكد من الفواتير من خلال زيارة رابط منصة أبشر؛ من أجل ضمان الثقة وكل المتطلبات اللازمة، بالإضافة إلى إكمال واستئناف كل الخطوات التحققية.

EXgqwKCXQAAuVdP.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد