جوال

إعلان حقيقة منحة محمد صلاح 1000 جنيه في رمضان 2020

منحة محمد صلاح

منحة محمد صلاح

القاهرة - سوا

كشفت مصادر إعلامية مصرية، اليوم الأربعاء 13 مايو 2020، عن حقيقة البدء في صرف منحة محمد صلاح بقيمة 1000 جنيه الدولي المصري، المحترف في صفوف فريق نادي ليفربول الإنجليزي، خلال أيام شهر رمضان.

وتناقلت صفحات في مواقع التواصل الاجتماعي، خبرًا يفيد بأن اللاعب محمد صلاح، سوف يقدم منحة للفقراء من أبناء الشعب المصري، بقيمة ألف جنيه لكل أسرة منهم، فيما بدأ البعض بالبحث عن روابط التسجيل والاستفادة.

وذكر أحد النشطاء عقب انتشار الخبر أن المواطنين في إحدى المحافظات المصرية، توجهوا فعلا إلى فروع البريد، حاملين معهم البطاقات الهوية الشخصية، مطالبين بصرف منحة محمد صلاح لهم في رمضان.

وحول حقيقة منحة منحة صلاح، فقد أشارت وسائل إعلام محلية إلى أنه لم يتم الإعلان من قبل اللاعب أو أي من أفراد أسرته أو الجهات الرسمية، عن ذلك، موضحين أن ما يجري تناقله غير دقيق حتى اللحظة.

وكان محمد صلاح الذي يبلغ من العمر حاليا 27 سنة، يعيش في قرية فقيرة بمصر، إلى أن انتقل للاحتراف في الدوري السويسري ثم الإيطالي، حتى استقر في ليفربول، وبات أحد أفضل اللاعبين حول العالم.

واعتاد الدولي صلاح الذي يلقب بأنه "فخر العرب"؛ نظرا لإسهاماته الخيرية وتصرفاته الحسنة التي يقتدي بها الصغار والكبار، على مساعدة أبناء بلده في السنوات الماضية، من خلال بعض المشاريع والتبرعات.

وبات لاعبو كرة القدم وجميع الرياضات في العالم، لا يظهرون كثيرا، إلا من خلال صفحاتهم في مواقع التواصل؛ نظرا لتواجدهم الدائم في مراكز الحجر والعزل الصحي؛ نظرا لاستمرار مرض كوفيد 19، خاصة في بريطانيا.