بالفيديو: مشاهدة مسلسل درب الزلق في رمضان 2020 - جميع الحلقات

مسلسل درب الزلق

أعلنت قناة إم بي سي الأولى MBC1 يوم الأربعاء 13 مايو 2020، عن موعد عرض وقصة مسلسل درب الزلق الذي ستبدأ في بث حلقاته تباعا حتى نهاية شهر رمضان الفضيل، اعتبارا من يوم الجمعة القادم.

وذكرت قناة إم بي سي عبر موقعها الإلكتروني أنه سيتم بث مسلسل درب الزلق الكوميدي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية يوميا، بدءا من الجمعة، فيما تستمر الحلقة نصف ساعة وتنتهي في تمام السابعة والنصف مع الإعلانات.

وجاء عرض مسلسل درب الزلق الذي أنتج في سبعينات القرن الماضي؛ نظرا لعدم إكمال تصوير مشاهد المخرج الذي يقود بطولته الممثل ناصر القصيبي، الذي كتب كلمات مؤثرة عن هذا العمل في حسابه بموقع تويتر.

قصة مسلسل درب الزلق الكويتي، حول الشقيقين حسينوه، الممثل عبد الرضا عبد الحسين وأخوه سعد الفرج، الذين يصبحون من الأثرياء بين ليلة وضحاها جراء شراء منزلهم من قبل الحكومة، ثم تتوالى الأحداث والمغامرات في المشاريع الفاشلة.

مسلسل درب الزلق الحلقة 1 وكل الحلقات اضغط هنا.

مسلسل درب الزلق، من إخراج حمدي فريد، ومخرج مساعد فاروق القيسي، وتأليف عبد الأمير التركي، ومشاركة سعد الفرج، في حين يُشارك في العمل، خالد النفيسي وعبد العزيز النمش، وعلي المفيدي، وعبدالله خريبط.

وفي الحلقة الأولى من مسلسل درب الزلق: تُقرر لجنة تثمين المنازل، ولا يريد بو صالح بيع بيته، ثم يحدث مشاجرة بينه وجاره حسين؛ بعدما ترك دراجته البخارية على الطريق، قبل أن يبلغ أمه بأنه يريد الزواج من ابنه جيرانه.

ويشارك في المسلسل، العديد من النجوم الكويتيين، منهم، ماجد سلطان بدور أبو هاني، خليل إسماعيل بشخصية أبو فخري، استقلال أحمد، فوزية المشعل، سمير القلاف، محمد حسن، عبد العزيز النمش، علي المفيدي،

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد