شاهد نت: مسلسل مخرج 7 الحلقة 19 التاسعة عشر رمضان 2020 بطولة ناصر القصبي

شاهد نت: مسلسل مخرج 7 الحلقة 19 التاسعة عشر بطولة ناصر القصبي

مشاهدة مسلسل مخرج 7 الحلقة 19التاسعة عشر قبل الاخيرة عبر قناة إم بي سي السعودية في تمام الساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، والساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الثامنة بتوقيت الأمارات العربية المتحدة، حيث من المقرر أن يقف بث المسلسل في 15أيار حسبما ما أعلنت قناة إم بي سي.

شاهد نت: مسلسل مخرج 7 الحلقة 19 التاسعة عشر بطولة ناصر القصبي

ويعد دور الفنانة "إلهام علي" لولوة أكثر ما لفت انتباه المشاهدين منذ اطلالتها الفنية، فيما اعتبر علاقة الفنان ناصر القصبي في دور "دوخي" بالفنانة إلهام علي في دور المدير العام وخوفه ألا تنكشف هذا العلاقة من خلال زوجته الأولى خلقت عدة مفارقات فنية كوميدية جديدة أعجبت المشاهدين، ولم يتطرق لها خلف الحربي في أغلب مؤلفاته، مما شدّ انتباه الجمهور لهذه العلاقة.

وبسبب فيروس كورونا المتفشي في كافة دول العالم تنتهي حلقات مسلسل مخرج 7 الى 20 حلقة يوم الجمعة القادم 15 مايو 2020، حيث تدور أحداث المسلسل حول المرأة في المملكة العربية السعودية ومكانتها في المجتمع ودورها البارز.

ويعتبر الفنان ناصر القصبي من أهم ممثلي الكوميديا في الخليج العربي، حيث بدأ مشواره الفني خلال المسرح الجامعي، بينما ظهوره الحقيقي كان في مسرحية التائه الذي قام هو والفنان راشد الشمراني ببطولتها وإخراجها رشدي سلام. اشتهر رفقة عبد الله السدحان بالمسلسل الكوميدي طاش ما طاش الذي مثلاه سويًا في 18 جزءًا طيلة عقدي من الزمن.

والفنانة إلهام علي ممثلة سعودية تعيش في البحرين، حيث بدأت حياتها في المسرح ثم انتقلت لتقديم برنامج مكسرات على القناة الأولى السعودية و حاليا تعيش مع عائلتها في البحرين .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد