بالفيديو: ديانة و سبب وفاة الفنان إبراهيم نصر عملاق الكاميرا الخفية (شاهد)

وفاة إبراهيم نصر

أعلنت مصادر رسمية مصرية، يوم الثلاثاء 11 مايو 2020، عن تفاصيل سبب وفاة الفنان إبراهيم نصر نجم الكاميرا الخفية الأول في مصر والعالم العربي، الذي نعاه أبرز نجوم ومشاهير السينما والمسرح.

وأكدت المصادر الرسمية، أن وفاة إبراهيم نصر اليوم جاءت أثناء تواجده في بيته، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز قرابة السبعين سنة، في حين سيجري تشييع جثمانه من الكنيسة الكاتدرائية اليوم. وفق نقيب الفنانين أشرف زكي.

وكان إبراهيم نصر قد ظهر عبر عدد من وسائل الإعلام المحلية مؤخرا، وقال إنه يشتاق إلى برامج الكاميرا الخفية، لكن هناك عقل يُفكر، ويرى أن عليه الهدوء في هذه المرحلة؛ لأنه متمسك بمبادئه.

وذكر إبراهيم نصر أنه يخشى أن يعود إلى برنامج الكاميرا الخفية، في مثل هذا الوقت، في ظل الأوضاع غير المستقرة التي تمر بها المنطقة، وانشغال الجميع بأشياء أخرى في عصر الانترنت.

اقرأ/ي أيضا.. كرة القدم المصرية تفجع بوفاة أول رياضي بفيروس كـورونا

يشار إلى أن الممثل إبراهيم نصر، مواطن مسيحي، من مواليد الثامن عشر من أغسطس 1950 ويبلغ من العمر حينما توفي 69 عاما، ومن أبرز أعماله، فيلم زكية زكريا الذي قاد بطولته، إلى جانب مشاركته مع أحمد حلمي في فيلم إكس لارج.

كما شارك إبراهيم نصر في أعمال فنية أخرى، أبرزها، الصاغة، أولى ثانوي، زكية زكريا في البرلمان، محطة الأنس، غراميات سايس، الاحتياط واجب، جحيم امرأة، لهيب الانتقام، درب العوالم.

ولم يكتف الفنان الكوميدي إبراهيم نصر في تلك المسلسلات والأفلام، إنما كان له أيضا، ظهور في، مستر كاراتيه، قهوة المواردي، بيت بلا حنان، شمس الزناتي، حد السيف، الكهف، امرأة واحدة لا تكفي، حسن اللول.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد