رابط منصة درسك للدخول إلى امتحانات التوجيهي التجريبي 2020 في الأردن

امتحانات التوجيهي التجريبي ٢٠٢٠ الأردن

أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن تفعيل رابط منصة درسك التعليمية للدخول إلى امتحانات التوجيهي التجريبي 2020 في الأردن؛ ضمن الاستعدادات الجارية للاختبارات النهائية بعد أسابيع.

وذكرت الوزارة في بيان صحفي اليوم الاثنين أجميع طلبة التوجيهي 2020 في محافظات الأردن، تقدموا إلى الامتحان التجريبي في اللغة العربية والانجليزية والتاريخ، على أن يستمر ذلك حتى الفترة المقبلة.

وبحسب وزارة التعليم، فإنه يُمكن للطلبة الدخول إلى منصة درسك من أجل التقدم للاختبار التجريبي من الساعة 10 صباحا حتى 6 مساءً من ذات اليوم، والزمن المخصص لكل جلسة ساعتين، وقد يُمدد إلى الثامنة.

رابط منصة درسك امتحانات توجيهي التجريبي 2020

وشددت على أهمية اجتياز الامتحان التجريبي والنجاح فيه؛ لما يمثله من أرضية خصبة في سياق الاستعداد الجاري للامتحانات الختامية، داعية في الوقت ذاته طلبة التوجيهي كافة لاستغلال تلك الفرصة الجيدة للجميع.

ووفقا لوزارة التعليم الأردنية، فإن الاختبارات التجريبية وفرت فرصة ثمينة لجميع الطلاب من أجل التعرف على نمط وطبيعة الاختبار الحاسم المرتقب، داعية الأهالي إلى الاهتمام بأبنائهم خاصة تنظيم فترات الدراسة ب شهر رمضان .

وبينت أن امتحان التوجيهي التجريبي هذا العام يأتي في وقت مهم للطلبة، إذ يتواجدون في منازلهم منذ فترة، وبالتالي الجميع استعد بشكل مميز للاختبارات التي سوف تكون بعد عيد الفطر بأسابيع.

يُذكر أن امتحانات التوجيهي التجريبي، سيستمر في كل محافظات الأردن حتى يوم الحادي والعشرين من الشهر الجاري، إذ قد يتم الاختبار النهائي أيضا كما الحالي بشكل إلكتروني عن بعد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد