الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في القدس والضفة

اقتحامات ليلية واعتقالات في الضفة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، حملة اقتحامات وتفتيش بمناطق مختلفة بالضفة الغربية و القدس المحتلتين، تخللها اعتقال مجموعة من الشبان.

واعتقلت شرطة الاحتلال مدعومة بقوة من المستعربين في ساعات متأخرة من الليل 13 شاباً من بلدة سلوان في القدس المحتلة.

وذكر شهود عيان أن المستعربين اعتدوا بالضرب المبرح على الشبان والقاصرين قبل اعتقالهم ونقلهم بسيارة شرطة الاحتلال إلى مركز شرطة المسكوبية، وفق موقع عرب 48.

وأفاد نادي الأسير بأن قوات الاحتلال نفذت حملة اعتقالات واسعة في سلوان، طالت ثلاثة عشر مواطناً بينهم أشقاء وأبناء عمومة، وهم: أمير عمر مطر، ومحمد عمر مطر، وعلي إياد جابر، ومحمود جواد جابر، وأمير جواد جابر، ويزن حامد جابر، وداود نضال طويل، ووسام كركي، ومنتصر نضال أبو ناب، وقصي وائل أبو ناب، ومحمد عبد الله أبو ناب، وعمر جميل الزغل، وأحمد حمود شويات.

وفي الضفة الغربية، اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال، في مدينة قلقيلية، وأفاد شهود عيان، بأن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة وتمركزت بالقرب من مدخلها الشمالي وسط إطلاق القنابل الصوتية، ما أدى لاندلاع مواجهات، دون أن يبلغ عن اعتقالات أو إصابات.

وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أحمد اسليم ضرار رضوان، من بلدة عزون على حاجز عسكري على الطريق الواصل بين عزون وعزبة الطبيب قضاء قلقيلية، واحتجزت ثلاثة شبان آخرين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد