أحداث الحلقة 18 من مسلسل النهاية يوسف الشريف - رمضان 2020

مسلسل النهاية

نعرض لكم متابعي وكالة سوا أحداث وأهم ما تضمنته الحلقة الـ 18 من مسسل النهاية للنجم المصري يوسف الشريف الذي يعرض في شهر رمضان للعام 2020.

يعرض مسلسل "النهاية " للنجم يوسف الشريف خلال شهر رمضان على قناة ON الساعة العاشرة والربع مساء، أما الإعادة الأولى فستكون: 2:00 صباحًا والإعادة الثانية ستكون الساعة 2:00 مساءً.

وتدور أحداث المسلسل في المستقبل بعد مرور مدة زمنية من العصر الحالي حيث يعرض التغيرات الحادثة على العالم في قصة تشويقية وسيطرة التكنولوجيا على العالم في تلك الفترة والتي يتصدى لها بطل العمل يوسف الشريف الذي يقوم بدور مهندس برمجيات.

وبدأت أحداث الحلقة 18 من مسلسل النهاية ليوسف الشريف بالتحقيق مع المهندس زين "يوسف الشريف" من رجال أمن الواحة فى قضية مقتل أرسلان، فما زالت التحقيقات مستمرة، وما زال زين يبحث عن إجابات لشفرات أرسلان التى أرسلها له في رسالة قبل قتله، وتقابل "سليمة" المهندس زين وما زالت تحاول معرفة فحوى رسالة أرسلان للمهندس زين.

ويحاول المهندس زين "يوسف الشريف" في تكتل الواحة الخروج من مسكنه لكنه لا يتمكن لأنه لا يملك تصريح خروج، حيث يمنعه أحد رجال الأمن، وما زال يفكر زين فى المخرج وكيفية الخروج من الواحة دون خسائر.
 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد